انتهاء حملة ’كن شريكا لنا’ باقبال منقطع النظير 2200 طلب للانضمام الى شبكة نقاط البيع المفضلة الخاصة بالوطنية للاتصالات

05 كانون الأول 2007

رام الله. أعلنت الوطنية الفلسطينية للاتصالات، شبكة الاتصالات المتنقلة الجديدة في فلسطين، عن انتهاء موعد التسجيل لطلبات نقاط البيع المفضلة ضمن حملة "كن شريكا لنا" والتي كان قد أعلن عن بدئها خلال فعاليات معرض أكسبوتك 2007، وانتهت في الثلاثين من شهر تشرين ثاني. هدفت هذه الحملة الى بناء شبكة "نقاط البيع" الخاصة بالوطنية الفلسطينية للاتصالات وذلك عن طريق دعوة المعنيين من أصحاب نقاط البيع المتخصصة في مجال الاتصالات المتنقلة وغيرها الراغبة في العمل في هذا المجال لتقديم طلبات للانضمام الى الشبكة التي تعمل الشركة حاليا على بنائها. حيث قامت الشركة بتطوير صفحة الكترونية خاصة بنقاط البيع على موقع الشركة الألكتروني، التي أتاحت الفرصة للمعنيين في هذه الشراكة مع الوطنية من تعبئة طلبات الكترونية من خلال الموقع. وبلغ عدد المتقدمين من خلال موقع الشركة حوالي 2200 تاجر أو صاحب نقطة بيع من مختلف المحافظات الفلسطينية خلال فترة الحملة.

ومن هنا فان، سليم درزي، مدير المبيعات والتوزيع، يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المتقدمين لاهتمامهم الكبير بالعمل مع الوطنية، مما يعكس ثقتهم وتفاؤلهم بنجاح الشركة عند انطلاقتها التجارية في المستقبل القريب. ويؤكد على أن الوطنية ستعمل وبشكل متواصل على بناء علاقة وطيدة مع شبكة نقاط البيع "المفضلة" التي سيتم اختيار اعضائها من بين المتقدمين، حيث ستبنى هذه العلاقة على أساس انشاء شراكة حقيقية بمفهوم جديد من حيث المنفعة التجارية المشتركة وتقديم الدعم الكامل من أجل توفير أرقى مستويات الخدمة للمستهلك الفلسطيني.

 هذا وتقوم الشركة حاليا بدراسة هذا العدد الكبير من الطلبات بشفافية ومهنية عالية وعلى أسس وضعتها الشركة مسبقا لبناء الشبكة المثلى التي ستكون حلقة الوصل بين الوطنية ومشتركيها. وسوف تقوم الوطنية بالاعلان عن أسماء أعضاء هذه الشبكة خلال الربع الأول من العام القادم. هذا مع العلم أن الفرصة ستبقى متاحة لبقية المتقدمين المؤهلين الذين لم يقع عليهم الاختيار في هذه المرحلة للانضمام الى الشبكة بعد الانطلاقة التجارية لشركة الوطنية.