الوطنية موبايل ترعى فعاليات الدوري النسوي

20 تشرين الأول 2008

رام الله- وقعت شركة الوطنية موبايل شبكة الاتصالات المتنقلة الجديدة في فلسطين في مقرها برام الله أمس، اتفاقية مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لرعاية الدوري النسوي في المحافظات الشمالية، والمقرر أن ينطلق في 26 من الشهر الحالي.

وقد وقع الطرفان على الاتفاقية التي ستعمل شركة الوطنية موبايل بموجبها على دعم هذه التظاهرة، والتي سيصار إلى إطلاقها بحضور السيد الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. سلام فياض، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، ورئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، وعدد من الشخصيات الدولية والإقليمية والمحلية.

ومن المقرر أن تشارك 6 أندية نسوية في أعمال هذا الدوري، والذي يؤمل أن يفضي في نهاياته إلى اختيار المنتخب الفلسطيني النسوي، الذي سيمثل فلسطين في العديد من المحافل الرياضية العالمية.

وقال آلان ريتشارسون المدير التنفيذي لشركة الوطنية موبايل "تفخر الوطنية موبايل بأن تستكمل هذا الدعم لكرة القدم النسوية في فلسطين، عبر تقديم الدعم لدوري كرة القدم النسوي" وأضاف "إن مثل هذه الخطوات تعزز دعمنا في تطوير الرياضة في فلسطين؛ والتي نؤمن بأهميتها الكبيرة في تحقيق التنمية في فلسطين".

من ناحيتها قالت هني ثلجية كابتن المنتخب السنوي لكرة القدم "نحن سعيدون بأن نرى هذا الحلم يتحقق بفضل كل الحريصين على واقع الشباب الفلسطيني، وبفضل هذه الفرصة التي تقدمها شركة الوطنية موبايل اليوم، والتي مع دعمها الآن، نقترب أكثر فأكثر من مجرد فكرة، إلى حقيقة الوصول إلى منتخب يرفع العلم الفلسطيني في كل أرجاء العالم، وبهذه الخطوة، نصل إلى هدفنا في نشر لعبة كرة القدم النسوية محليا ودوليا، خصوصا أمام ضيف كبير كجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سنعرض أمامه قدرتنا وإمكاناتنا وصولا إلى هدفنا الأسمى في تمثيل فلسطين، خاصة وأننا من الدول القليلة في المنطقة، التي أولت موضوع رياضة القدم النسوية هذا الاهتمام".

وأضافت ثلجية "هذه هي التجربة الثانية لنا مع الوطنية، والتي كان لها الأثر الأكبر في السابق في إبرازنا؛ عندما قامت برعايتنا لتمثيل فلسطين في واحدة من أهم المحافل الأقليمية العام الماضي".

وتأتي هذه الرعاية بالتزامن مع مشاركة الوطنية موبايل وبنك فلسطين م.ع.م وشركة بي سي آي في رعاية افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس، بمباراة كرة القدم بين المنتخبين الفلسطيني والأردني في 26 تشرين أول 2008، وبالتزامن مع مشاركة الأطراف الثلاثة مع الاتحاد في افتتاح الدوري النسوي والذي سيجري بين رام الله وبيت لحم.