الوطنية موبايل تطلق مسابقة خاصة بمباراة فلسطين والأردن

21 تشرين الأول 2008

أطلقت شركة الوطنية موبايل من مقرها في رام الله أمس، مسابقة جديدة تتيح للجميع فرصة الفوز بجوائز قيمة على هامش الحدث الرياضي الهام في السادس والعشرين من الحالي في القدس.

وتقوم فكرة المسابقة على توقع الوقت المحدد للهدف الأول في مباراة فلسطين والأردن لمناسبة افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني، وسيحصل أصحاب الثلاثة توقعات الأقرب للوقت الحقيقي للهدف الأول، على جوائز قيمة مقدمة من الوطنية موبايل وبنك فلسطين م.ع.م. 

وقد عملت شركة الوطنية موبايل على تخصيص مساحات على موقعها الإلكتروني www.wataniya.ps   من أجل السماح للجميع للإشتراك في هذه المسابقة؛ على أن يعلن عن أسماء الفائزين في هذه المسابقة في اليوم التالي لانتهاء المباراة.

وقال محمد نصار مدير العلاقات العامة في شركة الوطنية موبايل "نفرد في الشركة كافة أدوات التواصل مع جمهورنا الفلسطيني من أجل البقاء على اتصال معهم، ويتعبر الموقع الإلكتروني للوطنية موبايل منبرا هاما يؤمه المواطنون بالآلاف يوميا نتفاعل معهم على مدار الساعة، لذا جاءت هذه المسابقة والتي نريد منها أن تضيف زخما كبيرا للحدث الرياضي الأهم لهذا العام في فلسطين" ووجه نصار الدعوة للجميع من أجل زيارة الموقع الإلكتروني والإشتراك في هذه المسابقة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع مشاركة الوطنية موبايل، وبنك فلسطين م.ع.م، وشركة بي سي آي؛ في رعاية هذا الحدث الرياضي الكبير، والمتمثل بافتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني، بمباراة فلسطين والأردن، وإطلاق الدوري النسوي لكرة القدم.