الوطنية موبايل تسلم جائزة محمود درويش لجامعة الخليل

13 تشرين الثاني 2008

الخليل- عملت شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين على تسليم جائزة محمود درويش أمس الأربعاء إلى طالبة من جامعة الخليل.

وقد تسلمت الطالبة أماني سلهب الجائزة المالية والتي تغطي نفقاتها التعليمية حتى تخرجها، وسط سعادة غامرة، بحضور ممثلي شركة الوطنية موبايل وموظفي العلاقات العامة وشؤون الطلبة في جامعة الخليل.

وقالت الطالبة سلهب "أشكر للوطنية موبايل هذه اللفتة الكريمة، وهذه الجائزة التي أتت في وقتها تماما؛ فهي تساعدني في التركيز على دراستي وتحصيلي العلمي، خصوصا وأن الحال ميسور الآن، وقد سعدت كثيرا وأنا أتلقى خبر فوزي بهذه الجائزة، وسأظل أتذكر هذه اللحظات".

وقد أتت هذه الجائزة التي حملت اسم الشاعر الكبير الراحل محمود درويش، عن إسهام الوطنية موبايل في مجلة فلسطين الشباب في العدد الذي تلى رحيل الشاعر درويش، كرغبة لتخليد اسم الشاعر الكبير عبر هذه الجائزة، التي قضت بمنح طالب آداب هذه الجائزة، وقد فازت جامعة الخليل بالقرعة، ووضعت بدورها معايير اختيار الطالب؛ التي أفضت بدورها إلى فوز الطالبة سلهب.

من ناحيته قال حكم الجعبري مسؤول المساعدات في الجامعة" لقد كانت لفتة طيبة من الوطنية موبايل، أتت لتكون كبداية تعاون مع مؤسسة كبيرة كالوطنية، والتي من خلالها سنسعى إلى تأسيس علاقة طيبة بحيث يتم تعميمها على الطلاب عامة في الجامعة، خصوصا وأن لهم الكثير في مجال أعمال المسؤولية الاجتماعية".

من جهته قال محمد نصار مدير العلاقات العامة في شركة الوطنية موبايل "نؤمن بأن علينا دورا مهما في التنمية المجتمعية عبر أعمال المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الوطنية موبايل، وهذه الخطوة اليوم تأتي لتعبر عن اهتمامنا في مجال دعم كافة المواهب والقدرات وفي كافة المجالات".  وأضاف "سيكون لنا العديد من الأنشطة المستقبلية مع جامعة الخليل ومع كافة الجامعات والمعاهد والكليات في الوطن، وسنعمل ما في وسعنا في سبيل الاهتمام بالجيل الشاب".