الوطنية موبايل تفتتح معرضها الجديد في مدينة طولكرم

13/2/2014، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث عن افتتاح معرضها الجديد في مدينة طولكرم- شارع نابلس، وذلك لتقديم كافة الخدمات لمشتركيها في مدينة طولكرم.
وقد قام بإفتتاح المعرض ممثل عن محافظ طولكرم السيد خالد الزغل، وممثل عن الغرفة التجارية السيد مهند أبو صالح، وممثل عن بلدية طولكرم السيد باسم شريم، والسيد محمد سرية الرئيس التجاري التنفيذي للوطنية موبايل ومجموعة من الشخصيات الرسمية وبحضور عدد من مدراء الشركة ورجال الأعمال والوكلاء والموزعين.
هذا وقد بارك الحضور لشركة الوطنية موبايل على افتتاحها لمعرضها الجديد، معتبرين أن وجود شركة الوطنية موبايل وغيرها من الشركات في مدينة طولكرم ينعشها اقتصاديا وتجاريا، كما ثمنوا حرص شركة الوطنية موبايل واهتمامها بمشتركيها وراحتهم، وتقديم أفضل خدمات لهم مشيدين بالانجازات التي حققتها ومازالت تحققها الوطنية موبايل.
وتعقيباً على هذا الافتتاح قال السيد محمد سرية- الرئيس التجاري التنفيذي للوطنية موبايل: " نحن سعيدون بهذا الافتتاح، لاننا نسعى دائماً لخدمة مشتركينا والتسهيل عليهم وكلنا فخر باننا نفتتح اليوم بهذا الشارع الحيوي، نرحب بأهالي طولكرم الأعزاء ونعدهم بتقديم أفضل حلول الاتصالات الخلوية في المدينة".
وأضاف السيد سرية " يأتي افتتاح هذا المعرض كجزء من خطتنا الاستراتيجية لتجديد كافة معارضنا وهانحن نقدم اليوم معرض طولكرم بحلته الجديدة، وقد افتتحنا معرض بيت لحم خلال الشهر الماضي".
من الجدير بالذكر أن الموقع الجديد لمعرض طولكرم هو بشارع نابلس بجانب البنك العربي، فالوطنية موبايل تقدم خدماتها لمشتركيها من خلال 6 معارض رئيسية، 70 وكيل معتمد، ومئات نقاط البيع الأخرى ليستفيد المشتركين من جميع خدمات ومنتجات الوطنية موبايل بسهولة ويسر.