الوطنية موبايل تقدم رعايتها لغزلان الجنوب والمارد الأهلاوي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية

راعي كرة القدم الفلسطينية قولا وفعلا

الخليل 8 شباط 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، راعي كرة القدم الفلسطينية، عن تقديم الرعاية لكل من نادي شباب الظاهرية غزلان الجنوب، ونادي أهلي الخليل المارد الأهلاوي المشاركان في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية.

ويشارك نادي شباب الظاهرية في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بصفته بطلا لدوري المحترفين الموسم الماضي، بينما يلعب نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين في الدور التمهيدي الأول، حيث يستضيف على استاد دورا الدولي نادي خوجند الطاجيكي في 9 شباط المقبل، وفي حال تمكن من تجاوز هذا اللقاء سيدخل دور المجموعات.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الرعاية الحصرية التي قدمتها الوطنية موبايل لكل من نادي الظاهرية وأهلي الخليل في الملحق الآسيوي ما هو إلا تأكيد على وقوف الشركة إلى جانب الأندية الفلسطينية في المحافل الدولية، والمساهمة في دعمها بكل ما يمكننا تقديمه لتتمكن بدورها من تقديم أفضل ما يمكن في المباريات لرفع اسم وعلم فلسطين عاليا.

وأضاف أن الوطنية موبايل لن تتوانى مطلقا عن استمرارها في دعم كرة القدم الفلسطينية من أندية محترفين، والمنتخبات الوطنية، إضافة إلى أننا راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وقدمنا سابقا رعايتنا للمنتخب الفلسطيني للناشئين والشباب في المباريات التي أقيمت على أرض فلسطين ضمن تصفيات كأس آسيا، إضافة للمنتخب الأولمبي الذي شارك في التصفيات الآسيوية التي أقيمت في قطر.

من جهته، قال رئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف، "شرف كبير لأسرة القلعة الحمراء من إداريين ومشجعين ولاعبين ومناصرين وداعمين أن تقوم شركة الوطنية موبايل بتقديم رعايتها الرسمية للحدث الرياضي التاريخي في مباراة الملحق الآسيوي".

وأضاف أن هذا الدعم ليس غريبا على الوطنية موبايل فهي تقدم رعاية خاصة لدوري المحترفين الفلسطيني بالضفة ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، ومن هنا سنعمل بكل طاقاتنا من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية ونتخطى هذه المباراة، وشركة الوطنية موبايل تقوم بتحريك العجلة الرياضية وتفعيل الشارع الرياضي من خلال الدعم الذي تقدمه للرياضة الفلسطينية.

من ناحيته، أعرب رئيس نادي شباب الظاهرية عبد الحليم عوايصة عن شكره لشركة الوطنية موبايل على رعايتها ودعمها للأندية الفلسطينية المشاركة في البطولات الدولية، مشيرا إلى أن دور الشركات الوطنية لا يقتصر على رعاية ودعم البطولات المحلية وأندية المحترفين، إنما أيضا الوقوف إلى جانب الأندية في المحافل الدولية.

وقال إننا نعاهد شعبنا بتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية خلال المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لأننا نعي أهمية هذه المشاركة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني.