حملة "جمع حروف جائزتك" تعود من جديد

بجوائز سوبر خرافية

رام الله، 25 تشرين الأول 2016:

أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملتها الجديدة "جمع حروف جائزتك" بحلة جديدة وبجوائز "سوبر"، لمكافأة جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد لبرامج الدفع المسبق والفاتورة.

وتقوم الحملة على منح مشتركي الدفع المسبق كل مرة عند شحن الرصيد والاتصال مجانا على #555* حروف الجوائز، حيث أن شحن الرصيد بـ15 شيقل يقدم حرفين من حروف الجائزة، إضافة إلى حزم مجانية قيمة لمشتركي الدفع المسبق، وفيما يخص مشتركي الفاتورة عند الاتصال يوميا 5 دقائق أو أكثر على الشبكات الأخرى ليحصل المشترك على حرف من حروف الجوائز.

وتقدم الوطنية موبايل في حملتها الجديدة، العديد من الجوائز المميزة والقيمة، سيارات BMW X4، وهيونداي i20، ومئات أجهزة الموبايل الحديثة Smart phones، وعشرات آلاف الشواكل، ومئات أجهزة التلفزيون LED TV، وملايين الحزم المجانية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل ارتأت إلى تجديد حملة "جمع حروف جائزتك" لأهميتها وتفاعل المشتركين معها بشكل كبير، والنجاح الكبير الذي لاقته الحملة، إضافة إلى تزامن الحملة مع إطلاق البرنامج الجديد للوطنية موبايل – السوبر الذي أطلقته الشركة مطلع الشهر الجاري الذي يعتبر أوفر وأفضل برنامج اتصال في فلسطين.

وأشار إلى أن كل مشترك دفع مسبق يقوم بشحن رصيده بقيمة 15 شيكل أو أكثر، يتصل مباشرة على نجمة 555 سلم تصله فورا رسالة قصيرة توضح له الحرفين الذين فاز بهما وتجميع أحرف الجوائز العينية لديه، ويمكن للمشترك فحص تجميع أحرف الجوائز لديه بالاتصال مجانا على #220*، مبينا أن الحروف توزع عشوائيا من النظام، إضافة إلى إمكانية أن يربح المشترك أكثر من جائزة عينية خلال الحملة.

وأوضح أن على مشتركي الفاتورة تفعيل الخدمة لديهم من خلال الاتصال لمرة واحدة على *555#، وعند الاتصال يوميا بخمسة دقائق أو أكثر في اليوم باتجاه الشبكات الأخرى يحصل على حرف، معربا عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع الحملة، للفوز بالجوائز السوبر، خاصة أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.