الوطنية موبايل تطلق حملتان جديدتان لحزم الاتصال الاوفر وعروض 3G خاصة بالشباب

الوطنية موبايل تطلق حملتان جديدتان لحزم الاتصال الاوفر وعروض 3G خاصة بالشباب

رام الله، 11 نيسان 2018:

أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، حملتين جديدتين لمشتركي الضفة الغربية الأولى تحت شعار "احكي كتير مع حزم التوفير"، وأخرى لفئة الشباب تحت شعار "لحق نعف... لأنه النت دبل وبنص السعر".

وتشمل حملة "احكي كتير مع حزم التوفير" حزم دقائق اتصال على كل الشبكات بأسعار مخفضة جدا تعتبر الأوفر في فلسطين، وذلك تماشيا مع سعي الشركة لدعم المشتركين بتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار، وبإمكان المشترك الاستفادة من هذه العروض من خلال الاتصال على #670* واختيار الحزمة التي تناسب احتياجات وتطلعات المشترك.

اما بخصوص حملة الشباب فقد تم مضاعفة حجم الحزم بنصف السعر لمشتركي الشباب من الوطنية موبايل لمعرفة الشركة التامة بطبيعة استخدام الانترنت لدى فئة الشباب؛ وبهذا تكون الحملة قد قدمت افضل سعر3G للشباب في فلسطين. وبإمكان مشتركي الوطنية موبايل من فئة الشباب الاشتراك بحملة "لحق نعف.. لانة النت دبل وبنص السعر" من خلال الاتصال على *660# وشراء حزم الانترنت التي يحتاجونها.

 

وفي هذا السياق، قال مدير عام الاتصالات التسويقية السيد شادي القواسمي "إن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، وسنبقى السباقين دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كل فئات المجتمع، وتفتح المجال للمشتركين الجدد ليستفيدوا من عروضنا".

 

وأضاف "أن حملة "احكي كتير مع حزم التوفير" إنما تكافئ المشتركين من خلال تقديم حزم اتصال دقائق على كل الشبكات بأسعار خيالية، وهذا أيضا إنما تأكيد على اهتمام الوطنية موبايل بتقديم خدمات مميزة للمشتركين وبأسعار لم تقدم من قبل؛ تمكن المشتركين من شراء الحزم التي يحتاجونها فعلا للبقاء على تواصل مع الأهل والأصدقاء".

 

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل دأبت منذ إطلاقها خدمات الجيل الثالث إلى تقديم أفضل الأسعار المنافسة، وبأفضل جودة تغطي كافة مناطق الضفة الغربية، وهذه الحملة تأتي استكمالا لتقدم ضعف حزمة ال3G بنصف السعر أيضا ليتمكن الشباب من الاستمتاع بالانترنت على أجهزتهم الذكية دائما وفي أي مكان.

وشدد على أن الشركة ستبقى السباقة دائما في تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية عالية جدا وبأقل الأسعار، مؤكدا في السياق ذاته شفافية الحملات المقدمة وسهولة الوصول لكافة المعلومات بسلاسة من خلال القنوات الرسمية للوطنية موبايل.