للعام الثالث على التوالي الوطنية موبايل ترعى الحفل السنوي لاتحاد المعلمين الفلسطينيين


قامت الوطنية موبايل – إحدى شركات مجموعة Ooredoo -  وللعام الثالث على التوالي برعاية حفل استقبال المعلمين الجدد السنوي بالشراكة مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، وذلك بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله، أمين عام اتحاد المعلمين أ. سائد ارزيقات، واللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والدكتور بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية، والدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ومجموعة من الشخصيات السياسية والإعتبارية ومجموعة من الإدارة العليا في الوطنية موبايل.

وأكد دولة رئيس الوزراء على أن الحكومة الفلسطينية وبتعليمات سيادة الرئيس محمود عباس، تعمل على الارتقاء بالتعليم في فلسطين، من خلال العديد من المشاريع على رأسها إطلاق نظام الثانوية العامة الجديد، ورقمنة التعليم، والإستثمار في التعليم المهني، وذلك يأتي ضمن تعزيز البنيان المؤسسي لقطاع التعليم. و أعرب دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله عن إدانته لجرائم الاحتلال في قطاع غزة، وقال إن المعلم الفلسطيني يحمل رسالة هامة بالحفاظ على الهوية الوطنية، التي يحاول الاحتلال دوما طمسها وتغيبها من أذهان الأبناء.

وعلى هامش التكريم قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، "سعيدون للعام الثالث على التوالي أن يكون لنا مساهمة بدعم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين كجزء من رؤيتنا وسياستنا بدعم مسيرة التعليم في فلسطين، هذه الطريق التي تسير بها الوطنية موبايل برفقة شريكها الاستراتيجي وزارة التربية والتعليم، الذي حققت معه رصيد كبير خلال السنوات الماضية بما يخدم هذه المسيرة ذات الأهداف السامية، وهنا أيضًا لا بد لنا أن نشيد بدور الاتحاد العام للمعلمين الذي يلعب دورًا كبيرًا بالحفاظ على حقوق المعلمين، كما أننا نتمنى لمعلمينا في قطاع غزة أن ينعموا ببيئة تعليمية بعيدة عن أجواء الحروب ونتمنى لكل أهلنا في قطاع غزة السلامة في ظل ما يتعرض له القطاع الحبيب."

وأضاف د. مرعي: إننا في الوطنية موبايل نعنى دوما بتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة المعلم الفلسطيني الذي يبذل كافة جهوده لتربية وتعليم أبنائنا الطلبة في المدارس، فالمعلم ركيزة أساسية لبناء دولتنا الفلسطينية لذلك فهو يستحق أن يحظى بدعمنا كشركات فلسطينية وطنية."

من جانبه قال الأمين العام لإتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات: إننا نعمل على عملية ديمقراطية انتخابية لتجديد الشرعية لاتحاد المعلمين من خلال إجراء الانتخابات في الأقاليم، ونثمن الدور الريادي للوطنية موبايل بدعم المعلم الفلسطيني والعمل النقابي الخاص بالمعلمين، الأمر الذي يترك أثرًا إيجابيًا على المسيرة التعليمية، وإننا نعتز بهذه الشراكة الإستراتيجية التي تربطنا والوطنية موبايل.

ومن الجدير بالذكر أن الوطنية موبايل تعد إحدى شركات مجموعة  Ooredooالعالمية وهي شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 12 دولة، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والمتنقلة للبيانات. وفي 31 ديسمبر 2017، بلغت قاعدة عملاء شركةOoredoo  العالمية  164 مليون عميل، فيما بلغت إيرادات الشركة 8.9 مليار دولا أمريكي، وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.