محمد مسودة
مشرف مبيعات – قطاع المؤسسات
منذ ان بدأت العمل ضمن فريقOoredooفلسطين أدركت أن هذه الخطوة هي نقلة نوعية في حياتي المهنية، وأرى أنني كلما اجتهدت في عملي أكثر كلما نلت مقداراً أكبر من التميز والنجاح.
أحمد عوض الله
مدير مبيعات قطاع المؤسسات – الوسط
كان لي حسن الحظ ان اعمل يدا بيد على تنمية وبناء فريق مبيعات الشركات ابتداء من مدير حسابات حتى اصبحت مدير منطقة الوسط ، Ooredoo فلسطين تعنى ببناء الأشخاص وتنميتهم حتى يمشوا يدا بيد معها
أحمد مشايخ
مشرف التصميم الجرافيكي
خلال سنوات عملي فيOoredoo فلسطين كنت ولا زلت أؤمن بأن عملي هنا هو من أنجح وأفضل تجارب حياتي، والتي سعيت خلالها للتطوير والتميز في مجالي ووضع بصمة النجاح حيثما وجدت.
جواد سمودي
مشرف مبيعات قطاع المؤسسات
Ooredoo فلسطين هي عائلتي الكبيرة وبيتي الثاني، تعلمت منها الكثير ، كانت ولا تزال طريق النجاح في حياتي، تحدينا الصعاب معاً وشققنا طريق النجاح سوياً للوصول للقِمم.
لارا مرار
مختص أول قانوني
بعد كثير من الصعوبات والتحديات التي تجاوزناها سويا، لنتمكن أن نرفع اسم "Ooredoo فلسطين" أكثر وأكثر، أنا اليوم كلي فخر انني جزء من هذه العائلة الكبيرة و إنجازاتها اللامحدودة.
حلا دويكات
مختص توظيف
بدأت العمل في Ooredoo فلسطين كمتدربة وكان حلماً أن اكمل العمل فيها، اليوم وبعد سنوات من توظيفي في Ooredoo فلسطين أؤكد انها افضل مكان للعمل، يوفر بيئة داعمة للتطور المهني والشخصي وعائلة ثانية ننتمي لها
محمد الطل
مهندس أنظمةالرسائل والخدمات المضافة
إن شغفك وحبك لعملك لا يكفي لجعلك ناجحا ً ومتميزا ً! إنما المحيطون بك هم سر النجاح ومفتاحه، فهم الملهمون والداعمون والنابضون بالحياة, إن العمل ضمن فريقOoredoo فلسطين هو السبب الكامن في تقدمي وانجازاتي و عطائي اللامتناهي
رنين عبدالله
مختص تسويق
سر الابداع هو العمل بسعادة و حب و شغف ، وهذا ما توفره بيئة عمل Ooredoo فلسطين حيث نجد الكثير من الابداع .عملي في Ooredoo هو أجمل محطات حياتي و اروعها حيث السعادة .. الاهتمام .. الابداع .. الابتكار .. والنجاح.