نحن في Ooredoo نعتبر الموظف أساس نجاحنا، وسر تفوقنا، ونركز على الاستثمار بكوادرنا العاملة قبل الاستثمار في أي شيء آخر، لأن الانتماء الذي يقدمه الموظف للشركة من خلاله نصنع النجاح والتفوق، وموظفونا هم سفراء فوق العادة للشركة.

Ooredoo هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo، وهي شركة اتصالات عالمية ريادية، ونحن نرحب بكل ما هو "جديد" من آفاق جديدة، ومعرفة جديدة، وخبرات مميزة.
الحوكمة والشفافية في عمل الشركة أساس نجاحها، حيث يتم الإعلان من خلال دائرة الموارد البشرية عن الوظائف الشاغرة لإعطاء إمكانية التقدم لجميع المهتمين، وتقوم المقابلات على أساس مهني واضح، فمهما كانت دراستك أو خبرتك ومهما كانت طموحاتك، ستحرص Ooredoo على الأخذ بيدك نحو الأفضل.

تركز الموارد البشرية في Ooredoo على أهمية الخبرات التقنية والعملية لدى المتقدمين، إلا أنها تولي الكفاءات والمهارات الشخصية أهمية أكبر، طورت Ooredoo هذه الآلية من خلال عملها مع الشركة الأم ooredoo، والتي صممت لها شركة كورن فيري العالمية، مجموعة من الكفاءات، والكفاءات هي السلوك، والصفات الشخصية والمواقف، ومدى المعرفة والمهارات الضرورية لتكون أكثر نجاحا في دورك..

وتهتم Ooredoo باستقطاب الخبرات التقنية والعملية ذو الكفاءة للعمل في الشركة، إلا أنها أيضا تولي الخريجين الجدد وذو الخبرات القليلة أهيمة مماثلة لتساعدهم على الارتقاء والتطور معنا.

تسعى Ooredoo لتطوير كوادرها العاملة من خلال عدة فرص تقدمها لهم، عبر برامج توفرها الموارد البشرية لكافة الموظفين، تثري من خبراتهم وتساعدهم في التقدم.

كن أحد أفراد عائلة Ooredoo، انضم لنا اليوم، لأنك تنتمي للمتميزين!