الوطنية الفلسطينية للاتصالات ترعى سباق ’الوطنية موبايل للسيارات’


25 تشرين الثاني 2007

قامت الوطنية الفلسطينية للاتصالات برعاية حصرية لسباق "الوطنية موبايل للسيارات"، في جولته الخامسة والختامية من بطولة الرالي لعام 2007 الذي أقيم في ساحة الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية بمدينة أريحا. وقد نظم هذا السباق الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية وتحت رعاية فخرية من د. صائب عريقات.

وكانت فعاليات هذا السباق، الذي حضره أكثر من 3000 مشاهد، قد انطلقت في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الماضي، حيث شارك في السباق 37 متسابق من مختلف المدن الفلسطينية، من بينهم متسابقة واحدة هي سونا عويضة. تم تقسيم المشاركين على ثلاثة فئات حسب قوة محرك كل سيارة، حيث انطلق كل متسابق بجولتين تم احتساب افضل نتيجة لكل منهم، ومن ثم تم اعطاء جولة ثالثة لاسرع عشرة متسابقين لاختيار المتسابق الفائز من بينهم.

تمكن البطل وسيم روزق من القدس بحسم الفوز لصالحه من الجولة الاولى بعد ان قطع المسافة ب 1:28:09 دقيقة، وجاء في المرتبة الثانية المتسابق جورج سعادة من بيت لحم وفي المرتبة الثالثة جمال تفاحة من نابلس.

وفي نهاية السباق اقيم حفل توزيع الكؤوس والدروع التقديرية وبحضور رئيس بلدية اريحا حسن صالح، وممثل عن شرطة اريحا النقيب عودة حرفوش، وممثل الشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات والاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية.

وتخلل الحفل كلمة القاها مكسيم صنصور، مدير العلاقات العامة لشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات ، شكر فيها بلدية أريحا، والشرطة، والاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية وجميع المتسابقين لجهودهم التي بذلوها من أجل انجاح هذا السباق. وأشار أيضا الى أن الوطنية الفلسطينية للاتصالات تأمل أن تستمر بدعم رياضة السيارات في موسم 2008.