الوطنية موبايل وأورانج الأردن تعلنان عن تحالفهما استراتيجيا


18 كانون الثاني 2010

وقعت كل من شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين، ومجموعة الاتصالات الأردنية Orange الأردن- مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في الأردن؛ وذلك في مقر الأخيرة في العاصمة الأردنية عمان، مساء أمس؛ وقعتا اتفاقية تحالف استراتيجي يتيح الطرفان بموجبها أسعارا تفضيلية للاتصالات الدولية والتجوال بين مشتركي الشركتين.

ومن المقرر أن يباشر العمل في الاتفاقية الجديدة اعتبارا من اليوم بحيث سيتمكن كل من مشتركي الوطنية موبايل وأورانج الأردن التمتع بأسعار محلية على جميع خدمات التجوال في البلد المضيف، بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 85 أغورة للدقيقة على أسعار الاتصالات الدولية بين الشبكتين.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية Orange الأردن، السيدة نايلة خوام، والسيد آلان ريتشاردسون المدير التنفيذي لشركة الوطنية موبايل. وذلك وسط حضور بعض مدراء الإدارات والموظفين من الشركتين.

وقال آلان ريتشاردسون المدير التنفيذي لشركة الوطنية موبايل " المتتبع لمسيرة الوطنية موبايل؛ يلحظ وبشكل جلي التغيير الذي أحدثته انطلاقتنا وخلال أقل من ثلاثة أشهر؛ فقد عملت الوطنية موبايل على طرح العديد من البرامج والخدمات وبأسعار منافسة. ويأتي تحالفنا مع أورانج الأردن اليوم، وفاء برؤية الوطنية موبايل القائمة على طرح الخيار للمواطن الفلسطيني وبأفضل جودة، وبقيمة حقيقية لقاء ما يدفعه مشتركونا"

وأضاف ريتشاردسون " لقد كان من أولى اهتماماتنا أن نعمل على طرح هذه الخدمة في الأردن الشقيق وعبر شركة أورانج، لأننا نتفهم الحاجة المتزايدة لأهلنا في كلا الجانبين من أجل التواصل وبأقل الأسعار مع ذويهم وأصدقائهم وزملائهم، بين البلدين. وما زال في جعبتنا الكثير من أجل أن نقدمه لشعبنا الفلسطيني الذي طالما انتظر أفضل الخدمات والأسعار في مجال الاتصالات المتنقلة".

من ناحيتها قالت السيدة نايلة خوام الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية/Orange الأردن "نفتخر اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية والتي سعينا من خلالها نحو تقديم الأفضل لمشتركينا في الأردن ومشتركي الوطنية موبايل في فلسطين، وبذلك تكتمل دائرة التواصل بين الأهل في كلا البلدين الشقيقين".

وأضافت " ستمثل هذه الاتفاقية نقطة انطلاق لتعاون أكبر وأشمل سيوسع من دائرة التواصل ليشمل في مرحلة لاحقة شركات أخرى تتواجد بالمنطقة بقوة، وبلدانا أخرى، ونعد مشتركينا بأننا سوف نواصل السعي لكسب شراكات جديدة لخدمة زبائننا" .