الوطنية موبايل توسع مجال الاستفادة من الدقائق الشاملة لتغطي كافة الشبكات الفلسطينية


03 شباط 2010

أعلنت شركة الوطنية موبايل - المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين؛ من مقرها برام الله اليوم الثلاثاء عن عرضها الجديد لإتاحة المجال أمام جميع مشتركي برنامج دهب أعمال للدقائق الشاملة، للاستفادة من الدقائق المشمولة لاستخدامها ضمن شبكة الوطنية موبايل وجميع الشبكات الفلسطينية.

ويعتبر برنامج دهب أعمال للدقائق الشاملة جزءا من برنامج الفاتورة "دهب"، والذي يمنح الفرصة أمام قطاع الأعمال للاستفادة من العديد من المزايا التي صممت خصيصا من أجل ملائمة الاحتياجات والأهداف في مجال الاتصالات المتنقلة، عالية الجودة، ومستحقة القيمة.

وسيكون هذا التوسع في الاستفادة من الدقائق الشاملة للتواصل مع جميع الشبكات الفلسطينية، نافذا اعتبارا من اليوم، لمشتركي الشركات، وفي نهايات الشهر الحالي لمشتركي البرنامج من الأفراد، ليكون باستطاعة مشترك البرنامج استهلاك الدقائق الشاملة إلى أي وجهة يريد وكيفما يريد، مع العلم، أن هناك رزما خاصة من البرامج، تبدأ من 200 دقيقة شاملة، 400 دقيقة شاملة، 600 دقيقة شاملة، أو 800 دقيقة شاملة، بما يمنح المجال أمام المشترك للاختيار من بين الرزم.

ومن المقرر أن يستمر هذا العرض لمدة ستة شهور، من تاريخ تفعيل العرض في التواريخ المعلنة، وسيكون تسعير المكالمات وفقا لسعر ثابت ممتد على طيلة ساعات اليوم وأيام الأسبوع.

وتتيح عروض برنامج "دهب" أسعارا ممتازة للتجوال الولي، وخدمات الرسائل النصية القصيرة، والرسائل متعددة الوسائط، إلى جانب خدمات الانترنت والبريد الإلكتروني. كذلك الأمر، تعرض الوطنية موبايل خدمة المجموعة المغلقة، والتي تسمح لمتشركي الأعمال، التحكم بنفقاتهم التشغيلية.

من ناحيته يقول مروان المحيسن المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الوطنية موبايل " نراعي كافة الاحيتاجات المتنامية لكافة المشتركين. ففي برنامج الفاتورة "دهب أعمال"، هناك خيارات الاشتراك في واحدة من رزم الدقائق الشاملة، أو برنامج ساعات العمل، وكلاهما يراعي خصوصيات واحتياجات قطاع الأعمال في فلسطين، فما على الشركات أو المؤسسات، إلا اختيار الأنسب لها من باقاتنا" وأضاف" نضع خدمة مشتركي الوطنية موبايل نصب أعيننا، لأننا نعي أن الاهتمام يصنع الفرق، وأن المواطن الفلسطيني وفي مجال الاتصالات المتنقلة لطالما انتظر الجودة والسعر، والأهم، أن يكون باستطاعته أن يختار

ويمكن لكافة مشتركي نظام "دهب" الاستفادة من خدمات الانترنت التي تطرحها الوطنية موبايل في الوقت الحالي بشكل مجاني، من أجل إعطاء الفرصة أمام المشتركين للتعرف على جودة هذه الخدمات عبر شبكة الوطنية موبايل.

من الجدير بالذكر، أن احتساب المكالمات يتم بموجب الثانية ومن أول ثانية داخل شبكة الوطنية موبايل، كما يمكن لكافة المشتركين أن يديروا حساباتهم وأن يتعرفوا على قيمة فواتيرهم الشهرية عبر الوطنية الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للشركة www.wataniya.ps.