الوطنية موبايل تطلق حملة تخفيضات كبيرة على أسعار الاتصالات الدولية


01 آذار 2010

01 آذار 2010؛ رام الله- أعلنت شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين من مقرها برام الله اليوم الأحد، عن حملة جديدة تقضي بتخفيض أسعار الاتصالات الدولية وإلى جميع دول العالم.

وتستمر الحملة منذ الأول وحتى نهاية شهر مارس الحالي، وستمكن كافة مشتركي الوطنية موبايل من الاتصال إلى أي من مشغلي الاتصالات المتنقلة أو الأرضية في شتى أنحاء العالم بسعر يصل إلى 50% لمشتركي نظام الفاتورة "دهب" و40% لمشتركي نظام الدفع المسبق "كلماتي".

وسيكون بمقدور جميع المشتركين من الاستفادة من هذا العرض بدون أي قيود أو شروط، أو رسوم تفعيل مسبقة، بحيث يستطيع المشترك الاتصال على رقم لا محدود من الأرقام الدولية، وفي أي ساعة يشاء، ووفق التعرفة المخفضة بناء على البرنامج الذي ينتمي له، وبدون أي رسوم إضافية.

وقال آلان ريتشاردسون الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل " نحن سعداء لأننا استطعنا أن نوفر لمشتركينا هذه النسب العالية من التخفيضات على مكالماتهم الدولية، وتمكينهم من التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم. ونحن باستمرار نهدف إلى تلبية احتياجات مشتركينا" وأضاف "ننظر إلى هذه الحملة بصفتها دليل جديد على التزامنا تجاه منح المواطن الفلسطيني خيارات أكثر، ومرونة وقيمة مستحقة".