الوطنية موبايل تطلق حملة ’كلماتك بتزيد وكلماتي بعرض جديد’


16 آذار 2010

أعلنت شركة الوطنية موبايل -المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين، من مقرها برام الله اليوم، عن إطلاق حملتها الجديدة، والتي تخول الجميع من شراء شرائح برنامج الدفع المسبق "كلماتي" والتمتع برصيد إضافي يصل حتى 300%.

وتمكّن هذه الحملة، والتي أطلقت الوطنية موبايل عليها اسم "كلماتك بتزيد وكلماتي بعرض جديد"، جميع المشتركين الجدد خلال الفترة الواقعة من اليوم، وحتى الأول من نيسان المقبل، من اقتناء شرائح برنامج كلماتي، والتي تحتوي على 10 شيكل كرصيد أصلي، و30 شيكلا كرصيد إضافي، و50 رسالة قصيرة مجانية، بسعر 40 شيكل فقط.

وسيكون بمقدور جميع المشتركين الجدد من الاستفادة من الرصيد الإضافي للاتصال على جميع الشبكات الفلسطينية أو المحلية الأخرى، المتنقلة والثابتة، أو إرسال الرسائل القصيرة المجانية إلى الشبكات المحلية أو الدولية، والنفاذ إلى الانترنت.

وقال آلان ريتشاردسون المدير التنفيذي للوطنية موبايل "نسعى دائما من أجل تطوير عروضنا وخدماتنا، وتحفيز مشتركين جدد من أجل تجربة خدماتنا، وإعطائهم الفرصة من أجل التمتع بهذه الخدمات والتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم". وأضاف ريتشاردسون "نؤمن بأن هذا العرض مميز وجذاب، بحيث سيستطيع المشتركون تجربة خدماتنا، وبقيمة مستحقة".

ومن الجدير بالذكر، أن الوطنية موبايل خصصت رقم *109# للمشتركين من أجل معرفة الرصيد الإضافي المتبقي، وصفحتها الإلكترونيةwww.wataniya.ps من أجل معرفة تفاصيل أوفى عن الحملة.