شركة الوطنية موبايل فلسطين تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد


09 أيار 2010

على خلفية إطلاق خدماتها الناجحة للهاتف النقال مؤخراً ، يسر شركة الوطنية موبايل فلسطين الإعلان عن تعيين الدكتور بسام حنون كرئيس تنفيذي جديد ، حيث سيتولى الدكتور حنون مهام وظيفته الجديدة بعد فترة انتقالية قصيرة.

وبهذه المناسبة صرح الدكتور محمد مصطفى ، رئيس مجلس إدارة الوطنية موبايل ورئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني : " نحن شاكرون للدور الريادي الذي لعبه السيد آلان ريتشاردسون ، والذي قاد بنجاح الفترة التحضيرية وإطلاق خدمات الوطنية موبايل . كما أننا سعداء بتعيين الدكتور حنون ، الذي لديه الموهبة والخبرة لقيادة شركة الوطنية فلسطين والانتقال بها إلى المستوى التالي من خدمة العملاء في فلسطين."
مما لاشك فيه أن الدكتور حنون سيضيف إلى هذا الدور خبرة إقليمية ودولية عريضة. وهو يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة واي ترايب الأردن ، شركة الـ واي ماكس الرائدة في الأردن ، وهي شركة تابعة لمجموعة كيوتل، وتنصب خبرته في صناعة خدمات الاتصالات في أنظمة الجيل الثاني والثالث من الهواتف الجوالة بشقيها التقني والتجاري . هذا، وتقلد الدكتور حنون سابقاً منصب رئيس المبيعات في شركة أورانج بالأردن ، وكان مسؤولاً في أوروبا عن تخطيط وزيادة كفاءة شبكات جي إس إم في عدة بلدان . ويحمل الدكتور حنون شهادة الدكتوراه في هندسة الاتصالات و درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في التسويق الاستراتيجي .