برنامج طلاب


26 أيار 2011

حنون: من حق طلبتنا التمتع بأفضل تكنولوجيا في الاتصالات المتنقلة
الوطنية موبايل تطلق برنامج ’طلاب’ لكافة طلبة فلسطين

رام الله، 26 أيار 2011: أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة رام الله برنامجها الجديد الخاص بالطلبة برنامج ’طلاب’، الذي يتمتع بالمرونة مع مراعاة كافة احتياجات الطلبة في مجال الاتصالات المتنقلة.

ويتمتع البرنامج الجديد بمزايا توفير جديدة ومتنوعة، تراعي كافة احتياجات مشتركي الوطنية موبايل من الطلبة، وسيمكنهم عبر اقتناء شرائح ’طلاب’ الجديدة مسبقة الدفع، من الاستفادة من مزايا وباقات عديدة في برنامج واحد، بدون أي رسوم اشتراك، ليتيح لهم التحكم بمصاريفهم والبقاء على اتصال مع أكبر عدد من أصدقائهم وأهلهم.

ويحتوي البرنامج الجديد على مزايا إضافية، حيث سيتمكن مشتركو ’طلاب’ من اختيار 10 أرقام مفضلة داخل شبكة الوطنية موبايل من الأصدقاء والزملاء والأهل، والتحدث أو إرسال رسائل قصيرة بأسعار مخفضة جدا، الأمر الذي سيمكنهم من إرسال 10 رسائل بـ10 أغورات فقط للرسالة الواحدة، و10 أغورات للدقيقة الواحدة، وذلك ليلا نهارا، وبدون برسوم اشتراك شهرية. إضافة للاستفادة من باقة مميزة من الخدمات المخفضة، مثل باقة فيسبوك، ودندن، وخدمات المعلومات والترفيه، والـMMS، وأسعار خيالية للإنترنت، تويتر SMS، وجوجل SMS، والرسائل الصوتية.

وقال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور بسام حنون، ’لقد أتى هذا البرنامج الجديد، للأهمية الكبيرة التي توليها الوطنية موبايل لفئة الطلبة، واحتياجاتهم الكبيرة، وتحديدا خدمات الاتصالات المتنقلة، للاتصال المحلي والدولي وإرسال الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط، واستعمالهم للانترنت’. وأضاف ’أن البرنامج الجديد يخص بشكل مباشر طلبة المدارس وكليات المجتمع والجامعات، لاهتماماتهم الواسعة والمتزايدة في الإنترنت بشكل عام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص، لتصفحها في أي وقت كان، وفي أي مكان’.

وأكد د. حنون ’أنه ما زال في جعبة الوطنية موبايل الكثير والكثير، لتقدمه لمشتركينا ومجتمعنا، الذي نسعى إلى تمكينه وتحسين ظروفه، عبر تزويده بأفضل الخدمات الموجودة في مجال الاتصالات المتنقلة، عالية الجودة وبأسعار مناسبة، لتمكينهم من التواصل مع العالم الخارجي، وذلك تماشيا مع استراتيجيتنا القائمة على ضرورة توفير أفضل تكنولوجيا الاتصالات لأبناء شعبنا الفلسطيني، الذي يستحق أفضل البرامج والتكنولوجيا’.