حملة رمضان ’أجواء بالخير نحييها’


02 آب 2011

بشكل مميز وبخدمات وعروض جديدة 

الوطنية موبايل تطلق حملة خاصة بشهر رمضان المبارك ’أجواء بالخير نحييها’

رام الله، 2 آب 2011: أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة رام الله، عن حملة شهر رمضان المبارك ’أجواء بالخير نحييها’، وذلك بتقديم باقة متكاملة من الخدمات والعروض الجديدة، لكافة مشتركي الوطنية موبايل.

وفور حلول شهر رمضان المبارك، حل الخير مع الوطنية موبايل، بشعارها الخاص برمضان، معلنة أن الود والوئام سيملأ كل مكان، من خلال مشاركة الفرحة وأجواء الخير والعديد من العروض المتنوعة لتبقي مشتركيها على تواصل دائم مع أحبائهم طوال الشهر الفضيل.

وضمن باقات حملة ’أجواء بالخير نحييها’ تقدم الوطنية موبايل خصم 25% على جميع المكالمات الصادرة على شبكة الوطنية موبايل من الفطور وحتى السحور ’من الساعة 7 مساء حتى 7 صباحا’، وذلك لكافة مشتركي الدفع المسبق و الفاتورة. كما تقدم الوطنية موبايل خدمة التجوال في الأردن ’على شبكة أورانج (Orange)’  ب 0.49 شيقل فقط وذلك خلال فترة إقامتهم في الأردن، طوال شهر رمضان المبارك وفي كافة الاتجاهات الى فلسطين وفي الاردن.

كما تقدم الوطنية موبايل، مسابقة التقط صورة لأحلى الأجواء الرمضانية، لدخول السحب على جوائز يومية هواتف خلوية، بالإضافة إلى 10,000 شيقل كجائزة كبرى في نهاية الحملة، حيث يمكن التقاط صورة عن اي مشهد في رمضان وإرسالها عبر الوسائط المتعددة (mms) إلى الرقم 6600 وسيتم التصويت على اجمل صورة عبر موقع الشركة www.wataniya.ps.

كما تقدم الوطنية موبايل باقة كاملة من خدمات القيمة المضافة الخاصة برمضان مثل خدمة الأناشيد الإسلامية، او أذكار إسلامية من الشيخ الداعية د. سلمان العودة وغيرها من خدمات الترفيه مثل وصفة اليوم وبرنامج الصندوق. 

وفي تعقيبه على هذه الحملات، هنأ الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور بسام حنون، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، معربا عن أمله بأن يكون شهر خير وبركات على شعبنا والأمتين العربية والإسلامية وأكد أن الوطنية موبايل ستستمر بإيجاد أفضل العروض والبرامج التي تبقي مشتركي الوطنية موبايل على تواصل دائم مع أحبائهم وأهلهم في كل مكان حول العالم وباقل تكلفة ممكنة.

كما أضاف السيد معتصم عتيلي مدير عام التسويق وتطوير الاعمال ’إن هذه المناسبة المباركة والمميزة تحتاج عروضا وخدمات مميزة لمشتركي الوطنية موبايل، الذين وثقوا فينا وفي خدماتنا التي قدمناها لهم طوال الفترات الماضية، ولا بد لنا أن نكافئهم بعدد من العروض الجديدة والمميزة’. وأضاف ’أن كافة عروضنا تحمل شكل وهوية أعدّتا خصيصاً لرمضان تحت شعار ’اجواء بالخير نحييها’ .