الوطنية موبايل تعلن أسماء الفائزين برحلتي تركيا


20 أيلول 2011

 


الوطنية موبايل  تعلن أسماء الفائزين برحلتي تركيا


18-9-2011- أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها في مدينة رام الله اليوم، أسماء الفائزين بحملة الرسائل القصيرة ’ شارك واربح رحلة الى تركيا مع الوطنية موبايل’، حيث أطلقت الوطنية موبايل هذه الحملة مؤخرا تحت شعار ’اختبر معلوماتك واربح مع الوطنية موبايل’، حيث يجيب المشترك عن أسئلة معلومات عامة بعد اشتراكه بالخدمة، وعندما تكون الاجابة صحيحة يتم احتساب نقاط له، ثم تحتسب أعلى النقاط لتحديد الفائزين.

وقد حالف الحظ كل من السيد رزق أسعد حسن حاج أسعد، 46 عاما من سكان مدينة نابلس، والسيد سامح فيصل محمود علوي، 18 عاما من سكان مدينة رام الله.

وقد هنأ السيد معتصم عتيلي- مدير عام التسويق وتطوير الأعمال  الفائزين برحلتي السفر الى تركيا، وأكد ان هذه الحملة هي واحدة من مجموعة حملات خاصة بخدمات القيمة المضافة التي تقدمها الوطنية موبايل، ووعد بإطلاق الوطنية موبايل للعديد من المسابقات الأخرى التي تدخل البهجة والفرح الى قلوب مشتركي شركة الوطنية موبايل .


هذا وقد عبر الفائز سامح علوي من سكان قرية بيت عور قضاء رام الله عن سعادته بهذا الفوز وقال: ’هذه المرة الأولى في حياتي التي أفوز بها بجائزة، فلم أتوقع أن أكون من بين الفائزين في هذه المسابقة’، كما وشكر الوطنية موبايل على الخدمات التي تقدمها لمشتركيها والعروض المميزة والدائمة لهم، وتمنى دوام المستقبل والنجاح للشركة.


يذكر ان هدف هذه الحملة هو تشجيع مشتركي الوطنية موبايل على المشاركة في  خدمة الرسائل القصيرة تحت شعار’اختبر معلوماتك واربح مع الوطنية موبايل’، للحصول على فرصة  الربح رحلة الى تركيا لشخصين لمدة خمس أيام عن طريق المشاركة بمسابقة الرسائل القصيرة مع الوطنية موبايل والاجابة عن  أسئلة عامة.