وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور شركة الوطنية موبايل


17 تشرين الأول 2011

 

تتويجاً لتوقيع اتفاقية التعاون مع البريد الفلسطيني

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور شركة الوطنية موبايل 

 

17-10-2011، زار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية الدكتور مشهور أبو دقة مقر شركة الوطنية موبايل في رام الله، وذلك تتويجاً لتوقيع الاتفاقية التي تمت بين البريد الفلسطيني والوطنية موبايل في العاشر من تشرين أول، والتي تهدف الى تقديم حزمة من خدمات الوطنية موبايل للجمهور الفلسطيني من خلال المكاتب البريدية المنتشرة في 80 تجمع سكاني.

وكان في استقبال الوفد د. بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل وطاقم من المدراء ورؤساء الأقسام في الوطنية موبايل، وقد رافق معالي  الدكتور أبو دقة وفد رفيع المستوى ضم وكيل الوزارة المهندس سليمان الزهيري، والسيد فتحي شباك مدير عام البريد، وطاقم من المدراء العاملين.

وقد أكد معالي الدكتور ابو دقة على أهمية التعاون المشترك مع الوطنية موبايل والتي بدأ بتوقيع اتفاقية مع البريد الفلسطيني، وقد قدم الوزير شرحا عن خطط الوزارة المستقبلية، وكافة فرص التعاون الممكنة مع شركة الوطنية موبايل.

وقد رحب د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور مشهور أبو دقة بزيارته الثانية للشركة فقال: " لقد كان فخراً لنا أن نجتمع مع معالي الوزير ونطلعه على آخر التطورات والمستجدات التي أنجزتها وتنجزها شركتنا لمجتمعنا الفلسطيني، وبحث سبل التعاون المشترك بيننا والذي بدأ بتوقيع اتفاقية البريد الفلسطيني والتي مكنتنا من توسيع خدماتنا في 80 مكتباً بريدياً لتقديم أفضل وأسهل الخدمات لمشتركينا، فهذه الاتفاقية هي بمثابة الخطوة الأولى لتعزيز مبدأ التعاون بين القطاعين العام والخاص".