الوطنية موبايل تعلن أسعار خاصة لدعم بلدة الخليل القديمة


19 كانون الأول 2011

29 أغورة للدقيقة فقط 

الوطنية موبايل وبالتعاون مع المؤسسات الريادية في الخليل تعلن أسعار خاصة لدعم بلدة الخليل القديمة

19/12/2011، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الخليل وبدعم من المحافظة والبلدية ولجنة إعمار الخليل، عن أسعار خاصة لسكان بلدة الخليل القديمة،  وتأتي هذه التخفيضات تقديراً ودعماً لسكان وزوار مدينة الخليل القديمة، هذا وأعلنت شركة الوطنية موبايل عن هذه التخفيضات أثناء مؤتمر صحفي في غرفة تجارة وصناعة الخليل.

حيث تم تخفيض سعر الاتصال ليصبح 29 أغورة فقط للدقيقة شاملاً ضريبة القيمة المضافة ليلاً نهارا،ً ويبدأ احتساب السعر المخفض عند اجراء المكالمات من داخل بلدة الخليل القديمة، وفي حال كان سعر دقيقة الاتصال في البرنامج الخاص بالمشترك أقل من السعر المخفض يتم اعتماد السعر الأقل، كما يتم الإستفادة من هذه الحملة لبرامج الفاتورة بعد انتهاء الدقائق الشاملة، وتشمل التعرفة الجديدة أي مكالمة على شبكة الوطنية موبايل في أي وقت، ولا يؤثر هذا التخفيض على أسعار الاتصال ضمن خدمة سوا والسوبر والمجموعات المغلقة، حيث أن أسعارها مخفضة أصلاً وتبقى كما هي.

وقد شكر عطوفة محافظ الخليل "كامل حميد" الوطنية موبايل على جهودها ودعمها المتواصل لمدينة الخليل القديمة والتخفيضات المخصصة لسكان وزوار بلدة الخليل القديمة، كما تمنى دوام هذا التعاون والإستمرارية في التميز، مثمناً عالياً هذه المبادرة للوطنية موبايل داعياً مؤسسات القطاع الخاص لتحذو حذوها.

ورحب السيد خالد العسيلي-  رئيس بلدية الخليل بوفد شركة الوطنية موبايل ممثلاً برئيسها التنفيذي د. بسام حنون وشكر الوطنية موبايل على دعمها وتعاونها المستمر مع بلدية الخليل، وتحملها لمسؤوليتها الإجتماعية في خدمة المجتمع المحلي وتنمية الإقتصاد الوطني والمحلي.

كما شكر رئيس الغرفة التجارية السيد محمد غازي الحرباوي شركة الوطنية موبايل كونها شريكاً في تطوير البلدة القديمة، وعلى الحملة المخصصة لأهالي البلدة القديمة في الخليل، فقال:" تتركز جهود الغرفة التجارية على محاور عديدة وعلى رأسها البلدة القديمة واعلانها منطقة تجارة حرة، وحملة التخفيضات على التكاليف التي استطاعت الغرفة من خلالها استقطاب عدد من الشركات الكبرى لبيع منتجاتها وبضائعها في البلدة القديمة وبأسعار تفضيلية والتي من ضمنها شركة الوطنية موبايل".   

وقد شكر د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل كل من عطوفة المحافظ كامل حميد والسيد خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل والسيد محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة التجارية والصناعية والسيد علي القواسمي رئيس مؤسسة لجنة إعمار الخليل على استضافتهم وترحيبهم وقال: "لقد أطلقنا هذه التخفيضات لدعم صمود أهلنا في بلدة الخليل القديمة في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي فرضت عليهم بهدف دفعهم للرحيل عنها، فهذه الحملة تأتي في إطار مسؤوليتنا الإجتماعية لإيماننا بدورنا تجاه المجتمع الفلسطيني، فقمنا بتخفيض السعر لنعزز تواصل أهلنا في بلدة الخليل القديمة مع أهلهم وأصدقائهم دائماً".

كما أضاف د.حنون: "نحن سعيدون بهذا التعاون مع المؤسسات الريادية في مدينة الخليل وخاصة لما فيه لخدمة البلدة القديمة، وتقديم ما يمكن للإنضمام إلى قائمة الشركات المشاركة بحملة التخفيضات التي بادرت إليها، كما نعلن أن شريحة طلاب تباع مجانا في مكتب البريد الفلسطيني فرع بلدة الخليل القديمة حتى نهاية شهر كانون ثاني من عام 2012، فبإمكان جميع الطلبة الإستفادة من هذا العرض ومن خدمات وعروض وحملات الوطنية موبايل، فنحن نطمح أن يكون أفراد الشعب الفلسطيني على اتصال دائم ببعضهم، للتغلب على المسافات والاحتلال موفرين لهم شبكة فلسطينية ذات تغطية مميزة وأسعار مناسبة".

 وقد زار د. بسام حنون ووفد الوطنية موبايل برفقة وفد من غرفة تجارة وصناعة الخليل البلدة القديمة لإطلاق الخدمة على أرض الواقع، حيث قاموا بتجربتها زوار وسكان البلدة القديمة وأثنوا على تميز ونجاح هذه الخدمة وجودتها.

ومن الجدير بالذكر انه يمكن الإستفادة من التعرفة الجديدة فوراً عن طريق الاتصال على  الرقم المختصر *200*1# من الوطنية موبايل ومن ثم اتباع التعليمات المطلوبة وذلك لمرة واحدة فقط.