الوطنية موبايل بالتعاون مع الدفاع المدني تختتم سلسلة دورات تدريبية ضمن برنامج السلامة العامة


30 كانون الثاني 2012

الوطنية موبايل بالتعاون مع الدفاع المدني تختتم سلسلة دورات تدريبية ضمن برنامج السلامة العامة

 

30-1-2012، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن اختتام سلسلة دورات تدريبية ضمن برنامج السلامة العامة، حيث قامت ادارتي الدفاع المدني والهلال الأحمر بعقد دورتين تدريبتين حول أسس الاسعافات الأولية، ودورة في علوم الدفاع المدني والوقاية والإخلاء.

ولقد هدفت كل من الدورتين إلى رفع جاهزية واستعداد موظفو الوطنية موبايل إلى مواجهة الحوادث والكوارث، والتعامل معها بالطرق السليمة والصحيحة والتخفيف من نتائجها.

وقالت السيدة نهى المصري- مدير عام دائرة الموارد البشرية: " نحن نحرص على سلامة موظفينا وزبائننا، فقمنا بالتنسيق مع ادارة الدفاع المدني لعقد برامج تدريبية ضمن برنامج السلامة العامة، وتمت تلبية دعوتنا شاكرين لهم حسن معاملتهم وحسهم الوطني في توصيل رسالة الدفاع المدني،  وتم اختيار الموظفين بعناية من كافة أقسام الشركة ومعارضها في كافة المناطق، ليكونوا قادرين على مواجهة أي طارىء، وتم توزيع الشهادات المصدقة من ادراة الدفاع المدني ".

وأضافت السيدة مصري: " ومن منطلق التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه مجتمعنا الفلسطيني، اتفقنا مع ادارة الدفاع المدني ان موظفينا المتدربين على أتم الاستعداد للتطوع معهم في حالات الطوارىء اذا اقتضى الأمر، وأطلق على لجنة السلامة العامة (فريق حماة الوطن والوطنية)".

وشكر المقدم محفوظ حنايشة- مدير الدفاع المدني في رام الله والبيرة، شركة الوطنية موبايل وحرصها على حماية موظفيها وزبائنها، كما شكر المتدربين لانهم كانوا على قدر المسؤولية أثناء التدريب النظري والعملي. 

هذا وأضاف  المقدم حنايشة: " نحن نركز جهودنا في تدريب مؤسسات القطاع الخاص، لرفع جاهزية المجتمع المحلي لمواجهة الكوارث، لان السلامة العامة هي السبيل الوحيد للتخفيف من الخسائر في الأرواح".

وقال السيد عطية الرمحي – رئيس لجنة السلامة العامة :" نحن فخورون بطواقم الدفاع المدني، ونشعر أننا بأيدي أمينة،  فقد كانوا مهنيين وحرصوا على توصيل الرسالة، وتم تدريبنا عملياً على العديد من الأنشطة مثل اطفاء الحرائق، واخلاء مرضى، وتطبيق الاسعافات الأولية، فلقد تعلمنا الكثير".