الوطنية موبايل تستقبل مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر


08 شباط 2012

تعزيزا للتعاون المشترك

الوطنية موبايل تستقبل مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر 

8-2-2011، البيرة- استقبلت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم، اللواء الحاج اسماعيل جبر- مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، والسيد موفق ضراغمة- منسق الرئيس لشؤون المحافظات، والسيد رائف سلامة- مدير الشؤون الادارية والمالية في شؤون المحافظات، بهدف توطيد وتعزيز التعاون المشترك بين شؤون المحافظات والوطنية موبايل، وكان في  استقبال الوفد د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، وطاقم من المدراء ورؤساء الأقسام في الوطنية موبايل.

وقد رحب د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل باللواء الحاج اسماعيل جبر وبالوفد المرافق بزيارتهم مثمناً مبادرة مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، لتعزيز التواصل والتعاون مع شركة الوطنية موبايل، وأطلعهم على آخر التطورات والمستجدات التي أنجزتها الوطنية موبايل في عامين.

هذا وقال د.حنون: "برزت الوطنية موبايل خلال العام المنصرم في مبادراتها الإنسانية والاجتماعية التي ساهمت في منح قيمة حقيقية لأبناء مجتمعنا الفلسطيني، فهذه المبادرات والتوجهات تنبع من ايماننا بضرورة مشاركة شعبنا الحبيب مسيرة عملنا".

وأكد اللواء جبر- مستشار الرئيس لشؤون المحافظات دور شركة الوطنية موبايل في نمو وتطور الاقتصاد الفلسطيني، وعلى العروض والخدمات التي تقدمها للشعب الفلسطيني، كما شكر وثمن جهود الوطنية موبايل التي أنجزتها خلال عامين، رغم التحديات التي واجهتها في بداية انطلاقتها، وحيا المبادرات الإنسانية التي تقدمها الوطنية موبايل والتي تندرج  ضمن مسؤوليتها المجتمعية، والزيارات المستمرة لمحافظات الوطن التي تقوم بها ادارة الوطنية موبايل بهدف توطيد وترسيخ التعاون فيما بينهما.

وفي نهاية اللقاء قام اللواء جبر بجولة في أقسام شركة الوطنية موبايل، وتمنى دوام التقدم والازدهار لها.