الوطنية موبايل وبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني تزور أمهات الأسرى الفلسطينين


21 آذار 2012

 

بمناسبة عيد الأم

الوطنية موبايل وبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني تزور أمهات الأسرى الفلسطينين

 

رام الله- قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني بزيارة العديد من أمهات وزوجات الأسرى بمناسبة عيد الأم وتوزيع الهدايا عليهم، وتأتي هذه الزيارة ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية التي تؤديها الوطنية موبايل في المجتمع الفلسطيني.

هذا وثمن السيد معتصم عتّيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال دور الأم الفلسطينية المناضلة التي تقف بجانب ابنها أو زوجها في النضال الوطني الفلسطيني، وتتحمل المعاناة والألم أثناء زيارة ابنها أو زوجها الأسير، بالإضافة إلى ألم الحرمان من العيش كعائلة طبيعية متكاملة ولسنوات عديدة.

وقال السيد عتّيلي: ’سنقوم برعاية حفل تكريم لمئات الأمهات وزوجات الأسرى بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني، لإيماننا بمسؤوليتنا تجاه هؤلاء الأمهات والزوجات كجزء مهم من المجتمع الفلسطيني، وذلك لعدم تمكن الأسرى بأن يكونوا مع أمهاتهم وزوجاتهم بعيد الأم، ونتمنى الفرج القريب لهم ان شاء الله كي يحتفلوا مع امهاتهم وزوجاتهم بهذا اليوم’.

وقد شكر السيد قدورة فارس- رئيس نادي الأسير الفلسطيني شركة الوطنية موبايل على هذا الدور الإنساني والنشاط المجتمعي الذي تقوم به، وعلى رعايتها لحفل تكريم أمهات وزوجات الأسرى بمناسبة عيد الأم.

وأضاف السيد فارس: ’هذا واجب متواضع نقوم به يمثل صمود وثبات الشعب الفلسطيني، ونعبر فيه عن احترامنا للمرأة والأم الفلسطينية والتي هي شريكة حقيقية في نضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والإستقلال، ونحن على يقين بأنه سيأتي اليوم الذي نحتفل به بحرية أسرانا جميعاً وبقيام دولتنا الفلسطينية’.

.