الوطنية موبايل الراعي الرئيسي لمهرجان فلسطين الدولي


05 تموز 2012

للعام الرابع على التوالي
الوطنية موبايل الراعي الرئيسي لمهرجان فلسطين الدولي

رام الله، 5-7-2012، افتتح اليوم مهرجان فلسطين الدولي برعاية رئيسية من شركة الوطنية موبايل، وذلك بحضورمعالي وزيرة الثقافة الفلسطينية السيدة سهام البرغوثي، ومعالي وزير المالية د. نبيل قسيس، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. بسام حنون وعدد من المدراء  العامين في شركة الوطنية موبايل بالاضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية.

وقد عبر السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل عن سعادته لرعاية مهرجان فلسطين الدولي للعام الرابع قائلاً: " نحن سعيدون لرعايتنا هذا المهرجان، لقد حملنا شعار " الوطنية موبايل راعي الثقافة" لاننا قمنا ونقوم برعاية العديد من المهرجانات الثقافية في جميع محافظات الوطن لايماننا بمسؤوليتنا تجاه مجتمعنا، ولقناعتنا بأن هذه المهرجانات تحيي الموروث الثقافي الفلسطيني، كون الثقافة ركن مهم في الحفاظ على ارث وتاريخ الشعب الفلسطيني من الاندثار، وتجسد الهوية الفلسطينية".

وبدورها شكرت السيدة ايمان الحموري- مديرة مهرجان فلسطين الدولي شركة الوطنية موبايل على  رعايتها الرئيسية لمهرجان فلسطين للعام الرابع على التوالي وقالت خلال مؤتمر صحفي: " نشكر شركة الوطنية موبايل رعايتها لهذا المهرجان، ونشكركم على رعاية  الثقافة والمهرجانات الثقافية فأنتم بالفعل راعي الثقافة وحكايتنا الفلسطينية تحمل حكاية شعبنا ، فالمهرجانات الثقافية هي التي تحدث التغيير والتحدي، فمن خلال تواجد مهرجان فلسطين الدولي  في عدد من المدن الفلسطينية فهو بحد ذاته تحد للاحتلال وكسر للحصار".

من الجدير ذكره ان الوطنية موبايل هي الراعي الرئيسي لمهرجان فلسطين الدولي والذي سيكون  في رام الله ونابلس وبيت لحم وقلقيلية من4 إلى 10 تموز، بالاضافة إلى رعايتها لكل من: مهرجان أيام جفناوية، ومهرجان عيد الموسيقى، ومهرجان وين ع رام الله، ومهرجان أيام الثقافة/ بيرزيت، ومهرجان مدينة البيرة الثقافي وستقوم برعاية مهرجان التطوير الثقافي الذي سيكون في طوباس من 5 إلى 7 تموز، ومهرجان وادي الشعير الثقافي الذي سيكون في طولكرم من 11 إلى 13 تموز، ومهرجان ليالي الصيف المقدسية الذي سيكون في القدس/ بيت عنان من 12إلى 15 تموز، ومهرجان الزبابدة الثقافي الذي سيكون في جنين من11 إلى 13 تموز.