الوطنية موبايل تودع حجاج بيت الله الحرام


14 تشرين الأول 2012

الوطنية موبايل تودع حجاج بيت الله الحرام

 

14-10-2012، البيرة، قام موظفوا شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين بتوديع الحجاج المسافرين لتأدية فريضة الحج في كافة مناطق الضفة الغربية، وتقديم الهدايا لهم، كتعبير عن مباركة الوطنية موبايل لهم على نية أداء فريضة الحج.

ويأتي ذلك بعد أن قدمت الوطنية موبايل للحجاج الفلسطينين تخفيضاً مميزاً بحيث يتمكن الحجاج أثناء رحلتهم مروراً بالأردن وانتهاءً بالمملكة العربية السعودية من الاتصال على شبكة الوطنية موبايل ب 49 أغورة فقط والاستقبال من جميع أنحاء العالم ومن جميع الشبكات ب 19 أغورة فقط .

وحول هذا الموضوع قال السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال: " نحن نولي حجاجنا كل الاهتمام فقمنا بإطلاق حملة تخفيضات على أسعار المكالمات لحجاج بيت الله الحرام أثناء تجوالهم في المملكة العربية السعودية على شبكة موبايلي وأثناء تجوالهم في الأردن على شبكة أورانج، ليبقوا على تواصل مع ذويهم وأحبائهم في الحج بأقل الأسعار".

وأضاف عتيلي :" لقد قمنا بالتنسيق مع وزارة الأوقاف ومكاتب السياحة والعمرة والحج، ومعرفة أوقات مغادرة الحجاج لتوديعهم، سواء في استراحة اريحا أو في الندوات التعريفية للحجاج أو في المساجد، وفي هذه السنة ارتأينا أن نهنئ حجاجنا بطريقتنا الخاصة ووجها لوجه من خلال تقديم هدية رمزية".

واختتم العتيلي قائلاً: " أتمنى لحجاج بيت الله الحرام عودة سالمة إلى الأراضي الفلسطينية وأتمنى لهم حجا مبرورا وسعياً مشكوراً".

 

من الجدير بالذكر ان حملة التخفيض للحجاج أثناء التجوال في الأردن والسعودية ستستمر حتى 4-11-2012.