جامعة بيرزيت وشركة الوطنية موبايل توقعان اتفاقية تعاون


07 شباط 2013

جامعة بيرزيت وشركة الوطنية موبايل توقعان اتفاقية تعاون

وقعت جامعة بيرزيت ممثلة برئيسها د. خليل هندي وشركة الوطنية موبايل ممثلة برئيسها التنفيذي السيد  فايز الحسيني، اليوم الخميس 7 شباط 2013، اتفاقية تعاون و شراكة في دعم ورعاية النشاطات الطلابية .

وحضر التوقيع نائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. عادل الزاغة، ومديرة مكتب تعزيز الموارد السيدة منال عيسى بالإضافة إلى عدد من عمداء الكليات، فيما حضر التوقيع من جانب شركة الوطنية موبايل مدير إدارة المبيعات السيد عمر الساحلي، ومدير ادارة التسويق وتطوير الأعمال السيد معتصم عتيلي.

وقد تضمنت الإتقاقية الموقعة على قيام شركة الوطنية موبايل بتقديم مساهمات مالية لرعاية العديد من الأنشطة الطلابية لكلية الأعمال والاقتصاد، ولكلية العلوم، وكلية تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى تقديم مساهمة عينية للنشاط الإرشادي للطلبة الجدد، وغيرها من الأنشطة التي ستقام على مدار العام. فيما توفر الجامعة أيضاً فرصة تواجد الوطنية موبايل في حرم الجامعة لتقديم الخدمات لمشتركيها وتعريفهم بحملاتها وعروضها.

وأثنى د. هندي على هذا التعاون الذي يعزز المسؤولية الإجتماعية للشركات الفلسطينية، وأضاف: "نسعى إلى  تعزيز الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودفعها نحو تطوير اهتمامها بقطاع التعليم العالي في فلسطين، وقد بادرت شركة الوطنية الموبايل منذ تأسيسها إلى تقديم الدعم للمجتمع الفلسطيني بشكل عام، وجامعة بيرزيت بشكل خاص، ايماناً منها بالدور والأثر الكبير الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع."

من جهته اعرب السيد فايز الحسيني عن فخره بجامعة بيرزيت، وأدوارها الأكاديمية والوطنية في خدمة المجتمع الفلسطيني. وقال: "هذه الإتفاقية هي البداية لتعاون دائم نسعى لأن يزدهر ويكبر مستقبلاً، وتأتي التزاما من شركة الوطنية موبايل تجاه الطلبة الفلسطينيين الذين توليهم الشركة  أهمية كبيرة ، لأنهم يعتبرون المستقبل الواعد وأساس قيام وازدهار الدولة الفلسطينية، كما انهم كادر موظفينا الحاليين والمستقبليين، فاننا نلبي حاجات الطلبة ونساعد في توفير فرص عمل لهم، كما أننا سعيدون بهذ التعاون خاصة بأنها المرة الأولى التي نوقع بها اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع جامعة بيرزيت".