الوطنية موبايل و بلدية قلقيلية تبحثان آفاق التعاون المستقبلية


الوطنية موبايل و بلدية قلقيلية تبحثان آفاق التعاون المستقبلية

 

23/4//2013، قلقيلية، التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية السيد عثمان داود في مكتبه وفدا رفيع المستوى من الوطنية موبايل ممثلا بالرئيس التنفيذي للوطنية موبايل السيد  فايز الحسيني، والسيد أسامة القواسمي مدير عام الشؤون العامة والتنظيمية،  وعدد من مدراء الشركة ممثلين الأقسام المختلفة وذلك لبحث افاق التعاون المستقبلي.
هذا ورحب داود بالوفد الضيف شاكرا له اهتمامه بالمدينة مقدما نبذة عن واقعها وما تعانيه جراء اجراءات الاحتلال وممارسته اضافة إلى اثار الجدار المتجددة عليها مبينا مدى حاجتها للمشاريع التنموية التطويرية  .
واضاف داود ان التكاتف والتعاون ما بين مؤسسات الوطن يعد أولوية للمجلس البلدي للمضي قدما في بناء دولتنا القوية بمؤسساتها  مبديا استعداده للتعاون مع الوطنية موبايل من أجل النهوض بالواقع الاقتصادي للمدينة والقيام بالمسوؤلية المجتمعية المترتبة علينا على أكمل وجه .
من جانبه شكر السيد فايز الحسيني رئيس البلدية على  استضافتهم، وأكد حرص الوطنية موبايل على بناء علاقة استراتيجية مع المؤسسات في قلقيلية بما فيها البلدية، مركزاً  على ضرورة الاهتمام بهذه المؤسسات المتضررة من الاحتلال والجدار.
كما  أوضح السيد الحسيني بأن الوطنية موبايل تستعد لإقامة معرض للوطنية موبايل في قلقيلية  يخدم مشتركي المنطقة، كما بين دور الوطنية موبايل تجاه المجتمع الفلسطيني ومساعدتها للفئات الأقل حظاُ والمهمشة، وأكد اهتمام الوطنية موبايل بالمشاركة في نشاطات المسؤولية المجتمعية التي تقدمها بلدية قلقيلية.