اليوم التوظيفي الثامن عشر لكلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت: فرصة للتعرف على الشركات والعمل فيها


برعاية من شركة الوطنية موبايل
اليوم التوظيفي الثامن عشر لكلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت: فرصة للتعرف على الشركات والعمل فيها
جامعة بيرزيت – دائرة العلاقات العامة (30 نيسان 2013):  أقامت كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت يوم الثلاثاء 30 نيسان 2013 يومها التوظيفي الثامن عشر، برعاية من شركة الوطنية موبايل، والذي ينظم سنوياً بإشراف وحدة التدريب والتوظيف في الكلية كتقليد سنوي راسخ في الجامعة.
ويجمع يوم التوظيف عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات الوطنية والتي تتيح فرصة لطلبة الجامعة  خاصة الخريجين منهم للتعرف على طبيعة عملها،  وتسهيل حصولهم على وظائف فيها، من خلال تخصيص الكلية زاوية لكل شركة بحيث تتمكن من مقابلة الطلبة وتعريفهم بوظائفها.
وخلال حفل الافتتاح قال رئيس الجامعة د. خليل هندي" نولي في جامعة بيرزيت اهتماماً خاصا للعلاقة مع كافة القطاعات الوطنية، فعلى الجامعة أن تتفاعل باستمرار مع المجتمع وتعمل على تطويره، من خلال خدمة طلابه لتسهيل انتقالهم إلى الحياة المهنية".
من جهته قال عميد الكلية د. محمد نصر أن هذا اليوم يأتي انسجاماً مع خطة الكلية في جسر الهوة بين القطاع الأكاديمي والمهني". مشيرا إلى أن وحدة التدريب والتوظيف تعمل جاهدة على توطيد العلاقة مع المؤسسات والشركات الوطنية، لتتعرف إلى حاجاتها من الكفاءات والمهارات، بالإضافة إلى متابعة الخريجين بشكل مستمر.
فيما قالت المدير العام لدائرة الموارد البشرية في شركة "الوطنية موبايل" السيدة نهى المصري  أن هذه الرعاية تأتي  في اطار  المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع والطلبة على وجه الخصوص". وأعربت عن سعادة شركة "الوطنية موبايل" بتوقيع اتفاقية طويلة الأمد مع الجامعة، وهي الأولى من نوعها بالنسبة للشركة، مما يفسح مجالاً أكبر للتعاون مع الجامعة.
من جهته تعهد مدير المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن"السيد أنور الجيوسي في كلمته بتوفير عشرة فرص عمل لطلبة الجامعة لهذا العام" ، ودعا الجهات المسؤولة إلى تحفيز الخريجين وتشجيعهم على العمل الدؤوب للوصول إلى القمة.