الوطنية موبايل تفتتح معرض الامتياز O2 إكسبرس في بلازا مول


الوطنية موبايل تفتتح معرض الامتياز O2 إكسبرس في بلازا مول 

2013-11-3، افتتحت الوطينة موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث معرض الامتياز O2 إكسبرس في بلازا مول في مدينة رام الله منطقة البالوع، وذلك لتقديم خدماتها  وتسهيل إيصال الخدمة للمشترك بأسرع وقت وبأحدث التكنولوجيا الممكنة.

وقد قام بافتتاح المعرض السيد- فايز الحسيني الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ومجموعة من مدراء الشركة بالإضافة لإدارة وموظفي معرض الامتياز، وبموجب هذا الامتياز ستعمل الوطنية موبايل بتزويد شركائها مثل O2 بامتيازات معينة إضافية لكي تمكنهم من تقديم خدمات إضافية للمشتركين مثل: خدمات تغيير الرقم، دفع الفاتورة، التسديد الآلي، إضافة خدمات، صيانة الأجهزة، تسجيل الشريحة وغيرها من الخدمات الأضافية.

وقال السيد هيثم أبو شعبان – القائم بأعمال الدائرة التجارية في شركة الوطنية موبايل: " افتتاح المعرض خطوة هامة وخدماتنا الآن متوفرة في بلازا مول حيث نسعى من خلال هذا النموذج إلى تطوير العملية الخدماتية والأساليب المستخدمة، ويعد افتتاح المعرض اليوم جزء من استراتيجية الوطنية موبايل في تطوير وكلائها المعتمدين وإمكانية الوصول بخدماتها المتنوعة إلى المواطن الفلسطيني في أرجاء الوطن بأسرع وأقصر الطرق الممكنة".

وأضاف السيد أبو شعبان قائلاً: " هذا هو جزء من خطتنا الاستراتيجية التي جهدنا من خلالها  للوصول إلى جميع شرائح المجتمع وفي كافة المواقع الجغرافية في فلسطين، نتائجنا حتى اليوم من عام 2013 تنمو في كافة المؤشرات وهي أكبر دليل على ثقة المشترك الفلسطيني بما تقدمه الوطنية موبايل من برامج وخدمات رائدة".

وقد قال السيد قصي غانم - مدير معرض الوطنية موبايل إكسبرس O2: " سعيدون بهذه الشراكة وجاهزيتنا عالية لتقديم الخدمات ونحن من خلال معرضنا نخطو على خطى النجاح مع الوطنية موبايل، نرحب بالزوار الكرام ونعدهم بتقديم باقة الخدمات بسهولة وبأسرع وقت ممكن من داخل بلازا مول البالوع".

ومن الجدير بالذكر أن الوطنية موبايل تقدم خدماتها ومنتجاتها من خلال 6 معارض رئيسية، 70 وكيل معتمد، ومئات نقاط البيع الأخرى ليتمكن المشتركين من خلالها الاستفادة من جميع خدمات ومنتجات الشركة بسهولة ويسر.