الوطنية موبايل تقدم لمشتركيها حصرياً نغمة محمد عساف الجديدة "يا حلالي يا مالي"


 


10/4/2014، البيرة، قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين بمنح كافة مشتركيها امكانية تحميل نغمة محمد عساف "يا حلالي يا مالي" بأسعار تفضيلية ومجانا لمشتركي برنامج شبابي، ومن المزمع البدء في بثّ الأغنية بالتزامن مع الفيديو كليب الخاص بها لأول مرة اليوم الخميس ، ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على MBC1.
وحول هذه االخدمة قال السيد محمد سرية- الرئيس التجاري التنفيذي في شركة الوطنية موبايل: " سعيدون بتقديم أغنية محمد عساف "يا حلالي يا مالي" لمشتركينا، وسنقدمها كنغمة مجانية لمشتركي برنامج شبابي "مكالمات لا محدوده بشيكل واحد"، البرنامج الذي يعد الأسرع نمواً منذ انطلاقه قبل أسبوعين، كما يوجد لدينا العديد من المفاجآت لمشتركي برنامج شبابي، فقد بدأنا باهدائهم نغمة أغنية محمد عساف الأولى، كما قمنا برفع الفئة العمرية إلى 25 عاماً كي يتمكن أكبر قدر من شريحة الشباب الاستفادة من هذا البرنامج. أما عن آلية تحميل الرنة فهي سهلة وبأمكان أي مشترك وطنية موبايل تحميلها من خلال ارسال رسالة تحتوي على الرقم 16862 الى 1212 لمشتركي خدمة دندن .
هذا وأضاف السيد سرية: " هذه بداية تعاون مع مؤسسة MBC وهناك العديد من المفاجآت التي سنعلن عنها في القريب خاصة لمشتركي برنامج شبابي الجديد ".
من الجدير ذكره ان كليب محمد عساف يتميز بأنه مأخوذ من صميم الواقع، فهو لا ينضوي على مشاهد تمثيلية أو سيناريوهات درامية معدّة سلفا، كما لم يتم اعتماد تقنيات معقدة في التصوير، فالفيديو يُظهر بكل عفوية وبساطة ارتباط محمد عساف الوثيق بجذوره الفلسطينية، وهو ابن المخيّمات حيث أمضى جلّ حياته.
يذكر ان الوطنية موبايل قد دعمت محبوب العرب محمد عساف منذ بداياته من خلال تخفيض سعر رسالة التصويت، وحضور وفد من الأطفال  للحفل الختامي لبرنامج أراب أيدول لتشجيعه، والشراكة مع الأنوروا في حملة دعم المخيمات.