ثالث طفل فلسطيني مع ميسي، الوطنية موبايل تحقق حلم طفل فلسطيني بلقاء ميسي وظهوره باعلان تلفزيوني عالمي


 البيرة، 11/6/2014، حققت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث واحدى شركات مجموعة Ooredoo،حلم الطفل الفلسطيني أحمد الطويل وذلك بتصويره بإعلان تلفزيوني كان نجمه ليونيل ميسي سفير العلامة التجارية لمجموعة Ooredoo ، حيث تعد أول حملة اتصالات تسويقية عالمية مع ليو ميسي والتي تم اطلاقها بمناسبة كأس العالم، ولتعزيز العلامة التجارية الجديدة لشركات المجموعة.
وتكمن أهمية هذا الإعلان التلفزيوني كونه يبث على عدد كبير من الفضائيات العربية والدولية حيث يبرز مهارات ميسي في كرة القدم، بالإضافة إلى مجموعة من المواهب المحلية الصغيرة في الدول التي تقدم مجموعة Ooredoo  خدماتها فيها ومنها فلسطين، ويُظهر الإعلان بطل كرة القدم أثناء استعراض مهاراته في هذه اللعبة مع فريق من اللاعبين الشباب ومن بينهم الطفل أحمد الطويل من مدينة البيرة ابن الاثني عشر ربيعاً.
ويدعم الإعلان بحملة واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "أطلق قدراتك" التي تشجع الشباب على تحميل لقطات فيديو حول مهاراتهم في كرة القدم اثناء اللعب في الشوارع والأحياء على حساب خاص في إنستجرام تحت الاسم #MeetMessi.
وسيتم عرض أفضل المشاركات على صفحة خاصة على الفيسبوك وعلى موقع www.simplydowonders.com، فيما سيحصل المشارك الفائز على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى برشلونة لمقابلة ليو ميسي، ومشاهدة إحدى المباريات المهمة في كرة القدم.
وحول هذا الاعلان التلفزيوني قال السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل: " نحن نسعى لتحقيق احلام أطفالنا، وندعم طموحهم من خلال ابراز مهاراتهم وتسليط الضوء عليهم، فكلي أمل بأن يكونوا الجيل القادم من نجوم كرة القدم، فقد قمنا بتحقيق حلم الطفل الموهوب أحمد الطويل بحضور مباراة بين فريق برشلونة ومانشيستير سيتي، وتم تصويره في الإعلان التلفزيوني ".
وأضاف السيد الحسيني: " سيكون للإعلان  صدى وسيصبح مصدر إلهام للأطفال لتحقيق أحلامهم، فقد قمنا سابقاً أيضا بتحقيق حلم الطفلة صالحة حمدين والطفل ناصر سميرات بلقائهم مع ميسي واللعب معه العام الماضي، واستكملنا دعمنا للطفلة صالحة بتوقيع قصتها الخيالية "حنتوش" الفائزة بجائزة هانز كريستين الدولية من قبل ميسي، وسيتم توزيعا على المكتبات المدرسية والمجتمعية قريباً، علماً بأنه تمت ترجمة قصتها إلى اللغتين الانجليزية والفرنسية".

وقال ليو ميسي بهذه المناسبة: "أنا مسرور للغاية للمشاركة مع Ooredoo في هذه الحملة، والتي نهدف من خلالها للوصول إلى المواهب الشابة في كرة القدم في مختلف بقاع العالم، وتشجيعهم على " أطلاق قدراتهم "! وآمل بأن نتمكن من مساعدة المشاركين على الاستفادة من التدريبات وإثراء مشاعرهم ليصبحوا هم الجيل القادم من نجوم كرة القدم."
هذا وعبر الطفل أحمد الطويل عن سعادته بسفره لبرشلونة وتحقيق حلمه بلقاء ميسي والمشاركة معه باعلان تلفزيوني عالمي، فقال: " انا مبسوط كتير لاني تصورت مع ميسي وطلعت معه باعلان تلفزيوني وشافوه أهلي وصحابي، بشكر كتير شركة الوطنية موبايل اللي حققت لي حلمي وخلتني أسافر واشوف ميسي واطلع عكل التلفزيونات".
يذكر أن الوطنية موبايل هي أول شركة فلسطينية عامة تنتمي لمجموعة عالمية وهي مجموعة Ooredoo حيث تعتبر خطوة هامة جدا للشركة ولفلسطين، وتتواجد Ooredoo في العديد من الأسواق وهي فلسطين وقطر والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق والمالديف وإندونيسيا.