الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع التأمين الوطنية


البيرة، 15/6/2014، اعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين واحدى شركات مجموعة Ooredoo عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة التأمين الوطنية اليوم في مقر شركة التأمين الوطنية بحضور المدير العام السيد أحمد مشعشع وعدد من أعضاء مجلس الادارة، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل السيد فايز الحسيني وعدد من المدراء العامين في الوطنية موبايل.
وقال المدير العام لشركة التأمين الوطنية السيد أحمد المشعشع: "أؤكد على أهمية هذه الشراكة مع شركة بحجم شركة الوطنية موبايل وخبرتها في السوق المحلية، ومقدرتها على اثبات نفسها بالرغم من صغر عمرها التجاري، فنحن سعيدون بتوقيع هذه الاتفاقية، فهذه فرصة لتعاون استراتيجي في السوق الفلسطيني".
ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل السيد فايز الحسيني عقب توقيع الاتفاقية على حرص شركة الوطنية موبايل على التعاون والشراكة مع المؤسسات المحلية التي ترتقي في خدماتها التي تقدمها لزبائنها وتسعى دائما لرفع مستوى الكفاءة وتحسين الأداء، خاصة مؤسسات وشركات القطاع الخاص الذي أصبحت أعماله وعملياته تعتمد بشكل كبير على الاتصالات وتراسل البيانات. سنعمل مع التأمين الوطنية على تقديم أفضل سعر إتصال خليوي، مع توفير أرقى الخدمات لموظفيهم وإدارتهم.
وقال: "كلنا فخر بتوقيع هذه الاتفاقية وبضم موظفي التأمين الوطنية إلى عائلة ومشتركي الوطنية موبايل،  حيث ستشمل هذه الاتفاقية التعاون في عدة مجالات بالإضافة إلى الشق التجاري، ومن خلال خبراتنا سنعمل على تزويد التأمين الوطنية  بأحدث العروض والخدمات وهذا ما نسعى لتوفيره لجميع مشتركينا".
من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قامت مؤخرا بتطوير برامج جديدة خاصة للشركات والمؤسسات، والتي قدمت من خلالها ميزات إضافية، وقد لاقت استحسانا وإقبالا ملحوظا، ما أدى في المقابل إلى زيادة محفظة الوطنية موبايل في هذا القطاع بالتحديد.