الوطنية موبايل تسلم السيارة الثانية في إطار حملة " جمع حروف جائزتك"


6/4/2015، الخليل، سلّمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين واحدى شركات مجموعة Ooredoo ، في معرضها بمدينة الخليل سيارة هيونداي i30 للفائز بالسيارة الثانية في حملتها "جمع حروف جائزتك"، والمستمرة حتى منتصف الشهر الحالي.
وكان الشاب أشرف أبو مطر قد ثابر لتجميع أحرف جائزته عبر تعبئة العديد من أرصدة الشحن، وقد دعته الوطنية موبايل لتسليمه الجائزة وسط فرحة غامرة من ذويه وأصدقائه ، ولفيف من الحضور ممن تجمهروا في معرض الوطنية موبايل لمشاركته الفرحة.
وقال السيد شادي القواسمي - مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة " يسعدنا هذا التفاعل الطيب مع الحملة التي كنا أطلقناها نهاية الشهر الماضي. ما زال في جعبتنا الكثير في هذه الحملة وغيرها خلال الفترة القريبة القادمة". وأضاف "لقد سلّمنا السيارة الأولى منذ فترة والتي كانت من نصيب السيدة رامية المغربي من مدينة بيت لحم، كما سلّمنا العديد من  الجوائز العينية والنقدية وما زالت سيارة مرسيدس 200 C، وسيارة هيونداي i30، أجهزة HTC، آيفون، آيباد، نوكيا، وآلاف الشواكل نقدا، بانتظار الرابيحن، إضافة إلى ملايين حزم المكالمات والانترنت والرسائل والأرصدة المجانية الفورية عند كل عملية شحن. كما أدعو جميع مشتركينا للمسارعة بالاستفادة من الحملة قبل انتهائها خلال الأسبوعين القادمين ".
من جانبه عبر الشاب أشرف عن سعادته بهذا الفوز حيث قال: "سعيد جداً لفوزي بهذه الجائزة القيمة التي لم أكن أتوقعها، ولقد تفاجأت فور تجميعي لحروف كلمة سيارة وقمت بالاتصال بالشركة للتأكد من أنني قد فزت بالفعل.

أشكر شركة الوطنية موبايل على هذه الحملة الرائعة وأشكرها أيضاً على العروض والخدمات المميزة التي تقدمها لمشتركيها، كما أدعو جميع اصدقائي للاشتراك مع الوطنية موبايل والاستفادة من هذه الحملة".
تقوم فكرة الحملة على إتاحة المجال أمام المشتركين للفوز بالجوائز بمجرد تجميع الحروف المكّونة لاسم الجائزة عبر شحن الرصيد والاتصال المجاني على *555# حيث سيصل المشترك حرفان في كل مرة، مع العلم أن هذا التطبيق سارٍ على كافة فئات الشحن التي تبدأ من 15 شيكلا، من خلال البطاقات أو الشحن لدى منافذ البيع. فيما وقد خصصت الوطنية موبايل للمشتركين الجدد شريحة مدى الحياة بسعر 10 شيكل فقط وحزمة ترحيبية بقيمة 100 شيكل مجاناً عند اشتراكهم.
عن الوطنية موبايل:
أطلقت شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo-  خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.