الوطنية موبايل تتوج الفائز السادس في حملتها "جمع حروف جائزتك" بسيارة مرسيدس C200



رام الله، 7 حزيران 2015, توجت الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملتها المميزة "جمع حروف جائزتك"، التي أطلقتها في بداية شهر نيسان/أبريل الماضي، بتقديم السيارة السادسة من نوع "مرسيدس C200" للفائز السيد ياسر يوسف رومي من مدينة يطّا.
واستلم الفائز ياسر رومي جائزته في حفل جماهيري أقيم بهذه المناسبة وسط تجمّع من الأصدقاء والأهالي في مدينة يطّا، وعبر الفائز خلاله عن سعادته الغامرة التي يصعب وصفها وهو يفوز بالجائزة الكبرى في الحملة، مؤكداً على المصداقية والشفافية التامّة التي تتميّز بها الوطنية موبايل، لأنها فعلا وعدت وأوفت.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة د. ضرغام مرعي، "إنّ حملة "جمع حروف جائزتك" تأتي انطلاقاً من استراتيجية الوطنية موبايل لهذا العام بمكافأة مشتركينا من خلال تقديم عروض وحملات جديدة بطرق مبتكرة لم يعتاد عليها سوق الاتصالات الخليوية في فلسطين من قبل."
وقال مدير أول اتصالات تسويقية والعلاقات العامة، السيد شادي القواسمي "أن الشركة سلّمت 6 سيارات مختلفة لستة فائزين، إضافة إلى مئات الجوائز (الآيباد، آيفون، HTC، Nokia) وآلاف الشواقل النقدية، وملايين حزم المكالمات والانترنت والرسائل والأرصدة المجانية الفورية في حملتها التي أثبتت تميّزها بدليل كميّة المشاركة الكبيرة والتفاعل من قبل مشتركينا الأعزاء الذي فاق التوقعات.
وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل تعد مشتركيها بالمزيد من الحملات والعروض التي لن تقف عند هذه الحملة، بهدف إيصال خدماتنا المميزة لكافة شرائح وفئات شعبنا الفلسطيني لأننا نؤمن أنّه يستحق الأفضل منّا دائماً.
من جانبه، عبر الفائز السادس بسيارة المرسيدس السيد ياسر يوسف رومي، عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز والذي ما كان ليتحقق لو لم تكن الوطنية موبايل صادقة مع مشتركيها منذ البداية، ولم يكن من الصعب الاشتراك بهذه الحملة الواضحة ، فمجرد شحن الرصيد يتيح لك فرصة الفوز.
وأثنى السيد رومي على جهود الوطنية موبايل في توفير أفضل الخدمات والبرامج المميزة لمشتركيها، داعيا كافة أصدقائه وأهله للانضمام لعائلة الوطنية موبايل لأنها الأفضل بجدارة.