الوطنية موبايل تقدم رعايتها لمباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية للناشئين


 

نفخر بالفدائي

رام الله، 22 أيلول 2015:

قدمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، رعايتها لمباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية للناشئين تحت (16 عاما)، التي استضافتها أرض فلسطين، بمشاركة منتخبات اليمن، وأوزباكستان، وجزر المالديف، إضافة للمنتخب الفلسطيني للناشئين.

وتمكن الفدائي الصغير من كسب ثلاثة نقاط في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، وبالرغم من ذلك كان الشرف للشعب الفلسطين أن تقام مباريات البطولة ضمن المجموعة الأولى على أرض فلسطين الطاهرة، كمان كان لنا في الوطنية موبايل الشرف الكبير برعاية هذه البطولة الجميلة بمنتخباتها ولاعبيها وجمهورها.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيدة، شادي قواسمي، إن الوطنية موبايل عندما قررت رعاية كرة القدم الفلسطينية، لم يكن هذا القرار مجرد كلام في الهواء، فلم نقف عند رعاية دوري المحترفين الفلسطيني، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب، بل قررنا أيضا دعم منتخبنا للناشئين، والكرة الفلسطينية بشكل عام في البطولة التي تقام على أرض فلسطين.

وأضاف أن إقامة مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية للناشئين تحت (16 عاما) على أرض فلسطين لشرف عظيم للكرة الفلسطينة، وفي هذا المنطلق لا يسعنى إلى أن نعبر نرفع القبعات احتراما وتقديرا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، الذين بجهودهم تمكنت فلسطين من الوصول إلى ما هي عليه الآن في عالك كرة القدم والرياضة بشكل عام.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل برعايتها لكرة القدم الفلسطينية تسعى إلى تقديم كافة الدعم والتسهيلات للأندية الفلسطينية، والمنتخبات الوطنية، ما يؤثر في النهاية على أدائهم وتمكينهم من النجاح لرفع رأس شعبنا عاليا في عالم كرة القدم.