الوطنية موبايل تسلم السيارة الثالثة في حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"


مستمرة في تحقيق الأحلام

بيت لحم، 3 شباط 2016:

تستمر شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، في تحقيق الأحلام كما وعدت مشتركيها ضمن حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"، وتسلم السيارة الثالثة من نوع ميتسوبيشي 2015 للسيدة نوارة سليمان أحمد داهودي من مدينة بيت لحم.

ووسط تجمهر مئات المواطنين في شارع السينما بمدينة بيت لحم، استلمت السيدة نوارة داهودي سيارتها الميتسوبيشي التي فازت بها ضمن حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"، بعد أن جمعت الأرقام المتشابهة مقابل سيارة.

وفي تفاصيل الحملة التي أطلقتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، يستطيع المشتركين من فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على (#555*) ليحصل المشترك على رقمين من 1-9، وعند حصول المشترك على أربع أرقام متشابهة مقابل أي جائزة يربحها فورا. وتقدم الوطنية موبايل في حملتها التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، العديد من الجوائز القيمة والمميزة، وهي سيارات BMW، وسيارات ميتسوبيشي، وأجهزة آيفون 6، وأجهزة جلاكسي S6، ونوكيا X،  وآلاف الشواقل كاش، إضافة إلى ملايين الحزم المجانية الفورية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن حملة " وحد أرقامك وحقق أحلامك" تعتبر الحملة التفاعلية الأولى من نوعها كمحتوى وطريقة في فلسطين، ولم يسبق لأي شركة أن استخدمت نفس الطريقة في حملاتها السابقة، وهذا ما يميز الوطنية موبايل في ابتكار حملات جديدة لمكافأة مشتركيها الذين وثقوا بها.

وأضاف أن أكثر ما يسعدنا في هذه الحملة عندما نتصل على المشتركين لنبشرهم بفوزهم معنا، وملامستنا لفرحتهم وسعادتهم بالجوائز المقدمة من الوطنية موبايل، مع وجود الأجواء الحماسية والتفاعل غير المسبوق على حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك" من قبل المشتركين.

وأشار إلى أن الفرحة الغامرة التي رسمت على وجه السيدة نوارة وعائلتها عندما ربحت السيارة الثالثة، هي ما يفرحنا ونبحث عنه، مهنئا إياها بفوزها بالسيارة الثالثة مع الوطنية موبايل.

وأكد أن الحملة ما زالت مستمرة، وبقي العديد من الجوائز التي تنتظر الفائزين بها، داعيا المشتركين لاغتنام الفرصة والمشاركة مجانا في الحملة بالاتصال على *555# بعد كل عملية شحص رصيد.

من جهتها، عبرت الفائزة نوارة عن سعادتها الغامرة بفوزها في السيارة الثالثة مع الوطنية موبايل، معربة عن شكرها الجزيل لشركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، وهذه الحملة الأكثر من رائعة متمنية عليها الاستمرار في هذه الحملات الرائعة، ذات المصداقية والشفافية العالية.

وشددت على أن أكثر ما يميز الوطنية موبايل الشفافية العالية التي تعمل فيها الشركة، وقربها من كافة فئات المجتمع الفلسطيني.