الوطنية موبايل تحتفل بافتتاح معرضها الجديد في برافو مول بيت وزن


الثاني في نابلس والسابع في الضفة الغربية

نابلس، 4 نيسان 2016:

احتفلت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، بافتتاح معرضها الجديد في برافو مول بيت وزن غرب مدينة نابلس، بحضور وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، ووزير المواصلات سميح طبيلة، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) طارق العقاد، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق بلازا المندس علي العقاد، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية والوطنية في المحافظة.

ويعتبر معرض الوطنية موبايل في برافو مول بيت وزن الثاني في محافظة نابلس، والسابع في الضفة الغربية، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة في توسيع معارضها لخدمة مشتركيها وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم.

وفي هذا السياق، هنأ د. مرعي الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) افتتاح برافو مول في بيت وزن الذي يعتبر أكبر سوبرماركت في فلسطين، مشيدا بالشراكة الدائمة والمميزة بين الوطنية موبايل ومجموعة شركات (أيبك) القابضة، التي تعتبر من رائدة الشركات الفلسطينية.

وقال "إنه لفخر كبير لنا أن نكون جزءا من هذه المنشأة العصرية التي صممت لتخدم أهالي المنطقة على وجه الخصوص وأهالي مدينة ومحافظة نابلس العريقة".

وأضاف: "نحن في غاية السعادة كوننا نفتتح معرض الوطنية موبايل الجديد في برافو مول، الذي سيكون المعرض الثاني لنا في مدينة نابلس، واخترنا أن يكون في هذا الموقع الاستراتيجي خدمة لمشتركينا الأعزاء الذين نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات المميزة لهم".

وأكد أن العمل سيستمر في دعم النشاط الاقتصادي لمدينة نابلس لأنها العاصمة الاقتصادية لفلسطين وستبقى كذلك بجهود كافة رجال الأعمال والقطاع الخاص الفلسطيني، مشددا على أن الشركة تعمل الآن جاهدة للاستثمار في كافة محافظات الوطن، وقريبا جدا ستكون في الشطر الثاني في قطاع غزة، حيث أننا بتنا اليوم أقرب إلى إطلاق خدماتنا هناك وإعطاء المشترك الحق في أن يختار.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة فب غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.