الوطنية موبايل تشارك وزارة الثقافة معرض فلسطين الدولي للكتاب


راعي الثقافة الفلسطينية

رام الله، 7 أيار 2016:

شاركت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، وزارة الثقافة افتتاح معرض فلسطين الدولي للكتاب 2016، عبر تقديم الرعاية للمعرض والمشاركة بجناح خاص للوطنية موبايل في المعرض.

وتعتبر مشاركة الوطنية موبايل في معرض فلسطين الدولي للكتاب تأكيد على الأهمية الكبيرة التي توليها الشركة للثقافة الفلسطينية، وأهمية المعرض الذي يعزز ثقافة القراءة لدى أبناء شعبنا خاصة فئة الشباب والأطفال، وهو ما تسعى إليه وزارة الثقافة الفلسطينية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل تسعى إلى مشاركة مجتمعنا نجاحاته وفعالياته المميزة والمهمة، لأنه واجب علينا كوننا جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني الوطني.

وأضاف القواسمي أن وجود الوطنية موبايل ومشاركتها في المحافل والمعارض المحلية المختلفة يعتبر من الأمور الأساسية والمهمة للشركة، حيث تعتبر الوطنية موبايل أيضا شريكا استراتيجيا وأساسيا مع وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال العديد من البرامج والمشاريع الداعمة للتعليم، كان آخرها دعم ورعاية برنامج مدارس النشاط اللامنهجي الذي تقوم الوزارة بتنفيذه في 100 مدرسة حكومية في الضفة الغربية، مشيرا إلى أن هذا البرمامج الريادي يؤسس إلى تعليم عصري يعتمد على وسائل جديدة بعيدة عن التلقين، خاصة أن للتعليم دور أساسي في تحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص عمل للشباب.

وأشاد القواسمي بجهود وزارتي التربية والتعليم والثقافة في زراعة القراءة لدى شبابنا وأبنائنا لما فيه مصلحة وطننا ومجتمعنا على حد سواء، الأمر الذي يؤسس لشباب مثقف كفء يستعد لخوض غمار سوق العمل لدعمه وتنشيطه.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.