الوطنية موبايل تبحث سبل تعزيز التعاون مع شركة كهرباء الشمال


نابلس 25 تموز 2016:

بحث وفد من شركة الوطنية موبايل مع مسؤولي شركة توزيع كهرباء الشمال، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الشركتين، وتمتين أوصار العلاقة بين الشركتين.

وكان وفد من شركة الوطنية موبايل يضم كل من مدير عام المبيعات زياد نمر، ومدير عام الموارد البشرية طارق صوفان، ومدير أول مبيعات الشركات خالد الحسيني، ومدير أول هندسة الشبكات عطية رمحي، ومدير مبيعات الشركات في منطقة الشمال محمد جرار، إضافة إلى طاقم المبيعات في الشمال، قد التقى مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس أسعد سوالمة، والمدير الإداري رائف العكر.

وناقش وفد الوطنية موبايل مع شركة الكهرباء سبل تعزيز التعاون المشترك، بهدف تعزيز مجال التعاون والتنسيق بين الشركتين، لما فيه مصلحة الطرفين.

وأطلع وفد الوطنية موبايل إدارة شركة الكهرباء على وضع الوطنية موبايل والخطة الاستراتيجية التي تبنتها لتوسيع نطاق عملها في الضفة الغربية لتوفير أفضل تغطية في كافة الأماكن لمشتركيها، لأنهم يستحقون ذلك.

وقدم وفد الوطنية موبايل شرحا مفصلا عن برامج وخدمات الشركة التي تقدمها لمشتركيها في سبيل تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى عدد المعارض والوكلاء ونقاط البيع المنتشرين في كافة أرجاء الضفة الغربية لتسهيل تقدم الخدمات لمشتركين في أي وقت.