الوطنية موبايل تطلق حملة جديدة خاصة بحجاج بيت الله الحرام


من بيتك لبيت الله… إنترنت بلا حدود"

رام الله، 18 آب 2016:

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملة جديدة بمناسبة اقتراب بدء مناسبك الحج تحت عنوان "من بيتك لبيت الله… إنترنت بلا حدود" لكافة مشتركي الوطنية موبايل من حجاج بيت الله الحرام.

وتتضمن الحملة الجديدة منح حجاج بيت الله الحرام من مشتركي الوطنية موبايل حزم اتصال ورسائل وإنترنت مميزة، أثناء توجههم لأداء مناسك الحج مرورا بالأردن حتى السعودية، لتسهيل رحلتهم المباركة وضمان تواصلهم مع أهلهم في كل الأوقات.

وفي هذا السياق، هنأ مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، كافة مشتركي الوطنية موبايل وأبناء شعبنا الفلسطيني عموما بقرب بدء مناسك الحج، سائلا المولى عز وجل أن يعين كافة الحجاج على أداء هذه الشعائر العظيمة، متمنيا لهم السلامة دائما.

وقال القواسمي إن الوطنية موبايل أطلقت حملة "من بيتك لبيت الله" لضمان سهولة الاتصال والتواصل بين الحجاج وأهلهم، للإطمئنان عليهم بشكل مستمر، وذلك بأفضل الخدمات والأسعار من خلال حزم مميزة جدا ستقدم للحجاج بما يتناسب واحتياجاتهم.

وأضاف أنه يمكن استخدام دقائق الحزم للاتصال باتجاه شبكة الوطنية موبايل وجميع الشبكات داخل السعودية والاستقبال من جميع الشبكات، إضافة إلى استخدام الحزم خلال التجوال في الأردن، وهو ما يحتاجه الحجاج في هذا الوقت أثناء سفرهم وتواجدهم في مشاعر الحج.

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل تسعى بشكل دائم إلى إيجاد الحملات والعروض التي تهم مشتركيها بما يلبي رغباتهم، ويقدم لهم ما يسعون إليه، لأنهم أساس نجاحنا وواجبهم علينا أن نميزهم لأنهم اختاروا الانضمام لعائلة الوطنية موبايل.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.