الوطنية موبايل تطلق برنامج سوبر فاتورة بدقائق على كل الشبكات وبنفس السعر


رام الله، 20 كانون الأول 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن إطلاق برنامج الفاتورة الجديد "سوبر فاتورة"، الذي يتيح الاتصال بنفس السعر وأوفر سعر على كل الشبكات.

ويتمير برنامج "سوبر فاتورة" الذي أطلقته الوطنية موبايل؛ بتوفير دقائق للاتصال على كل الشبكات (وطنية، جوال، بالتل، القدس والداخل، والأردن) بنفس السعر وأوفر سعر في فلسطين، إضافة إلى توفير دقائق لا محدودة على شبكة الوطنية موبايل وحزم رسائل، وإنترنت مجانية، وخصومات تصل إلى 100% على الأجهزة.

وفي تفاصيل البرنامج؛ قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن برنامج "سوبر فاتورة" يتميز بتوفير دقائقك للمشترك على كل الشبكات (وطنية، جوال، بالتل، القدس والداخل، إضافة إلى الأردن أرضي وأورنج)، وبأوفر سعر في فلسطين ومن دون أي قيود.

وأضاف أن مشتركي سوبر فاتورة يمكنهم التمتع بالاتصال على كل الشبكات بكل الأوقات، إضافة إلى التمتع بالعديد من المزايا، ومنها دقائق مجانية لا محدودة على شبكة الوطنية موبايل، ودقائق مجانية دولية، وحزم إنترنت مجانية، إضافة إلى خصومات على الأجهزة لتمكين المشتركين من اقتناء أحدث الأجهزة الذكية بأسعار وخصومات خرافية.

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل مستمرة في توفير أفضل الخدمات والبرامج لمشتركيها سواء الفاتورة أو الدفع المسبق، وذلك لأننا نقوم بدراسة السوق جيدا، ومعرفة أكثر الأمور التي يحتاجها المشتركون، ونقدم لهم أفضل البرامج بناء على هذه الدراسات، وهو ما يميزنا عن غيرنا.

وكانت الوطنية موبايل أطلقت برنامج سوبر للدفع المسبق في آخر شهر أيلول الماضي الذي يقدم سعر اتصال موحد على كل الشبكات بأفضل سعر ونفس السعر في فلسطين، وبدون أي رسوم خفية على المشتركين.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.