تحت شعار "كافئ نفسك" الوطنية موبايل تطلق برنامج "نجوم" لمكافأة المشتركين


رام الله، 28 أيلول 2017:

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، برنامج المكافآت الجديد الذي يحمل إسم "نجوم" والذي يمنح كافة المشتركين فرصة استبدال النجوم التي يجمعها بمزايا وهدايا متنوعة.

وفي التفاصيل، فإن برنامج المكافآت الجديد “نجوم” يمنح المشتركين كافة، الحاليين والجدد، نقاطاً شهرية مجانية بناءً على قيمة الاستهلاك الشهري، إذ يمكن استبدال النقاط في أي وقت بأجهزة، وأرصدة مجانية، بالإضافة إلى هدايا عينية ومفاجآت متنوعة.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي "إن الوطنية موبايل تؤمن بأن دورها لا يقتصر فقط على تقديم خدمات الاتصالات الاساسية، إنما تطمح دوما إلى مكافأة مشتركيها، ومن هنا تم إطلاق برنامج نجوم".  

وأشار القواسمي إلى أن الاشتراك ببرنامج "نجوم" متاح لكافة المشتركين من خلال الاتصال على *177#  حيث يمكنهم من التمتع بالمكافآت التي يطرحها البرنامج، وما يميز "نجوم" أنه يعطي لكل مشترك تصنيف خاص به، وبناء عليه كلما زاد معدل الاستهلاك ارتفع تصنيف المشترك وبالتالي تزداد المزايا والهدايا التي يحصل عليها.

وأعرب القواسمي عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع برنامج "نجوم"، للتمتع بالمزايا والهدايا المتنوعة، لاسيما وأن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل البرامج والخدمات للجمهور الفلسطيني، ونعد كافة مشتركينا بأن نبقى السباقين دائما في إطلاق برامج جديدة ونوعية تهدف إلى مكافأة مشتركينا الأعزاء".

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.