Ooredoo تقدم سبيكة ذهب للفائز بحملة جمّع حروف جائزتك

الخليل 23-12-2018

سلمت شركة Ooredoo -المشغل الأحدث للهواتف النقالة في فلسطين- سبيكة ذهب للمشترك عدي علي برادعية، بعد أن فاز بها جراء اشتراكه بحملة جمع حروف جائزتك التي كانت الشركة قد أطلقتها خلال شهر أيلول الماضي لمشتركي الفاتورة والدفع المسبق. وذلك وسط أجواء احتفالية في معرض Ooredoo بمدينة الخليل، بحضور عدد من مسؤولي إدارات الشركة.

وضمت الحملة العديد من الجوائز القيمة، من بينها أجهزة هواتف ذكية، وأجهزة تلفاز، وجوائز نقدية، وأرصدة مجانية، بالإضافة لسبيكة ذهب.

وأوضح مدير عام المبيعات والاتصالات التسويقية في شركة Ooredoo فلسطين السيد شادي القواسمي: "إن Ooredoo تعمل بشكل مستمر على تكريم مشتركيها ومكافأتهم على كونهم جزءا من عائلة الشركة، وتأتي هذه الحملة كالعديد من الحملات التي تطلقها الشركة إيمانًا منها بأن المشترك يستحق أفضل الخدمات، وأقوى العروض، وأفضل الأسعار، بالإضافة لأن المشترك يستحق بأن يتمتع بميّزات وهدايا وجوائز قيمة تقديرًا له".

من جانبه أعرب الفائز عدي برادعية عن سعادته الكبيرة بالجائزة التي حصل عليها من Ooredoo، وعن الخدمات المميزة التي يتلقاها من الشركة طيلة فترة اشتراكه معها، ودعى برادعية للإشتراك مع Ooredoo  لما لديها من خدمات تلبي كافة احتياجات المشترك، وفق أفضل الأسعار والخدمات.

يذكر أن Ooredoo تعمل دومًا على دراسة السوق بشكل مستمر لتقديم أفضل العروض والحملات التي تتناسب مع احتياجات المشتركين وقدراتهم الشرائية ليتمكن المشترك الفلسطيني من التمتع بخدمات الاتصالات المتنقلة والإنترنت عبر الموبايل.

معلومات عن  Ooredooفلسطين

تُعد Ooredoo فلسطين (الوطنية موبايل سابقًا) شركة اتصالات فلسطينية وإحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت، وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.ps

فيسبوك:  www.facebook.com/pg/OoredooPs

انستغرام:  www.instagram.com/ooredoops/

تويتر:  twitter.com/OoredooPss

لينكدان:   www.linkedin.com/company/ooredoops