موظفوو Ooredoo

ديب أبو راس

ديب أبو راس

اعمل في شركة Ooredoo فلسطين منذ 10 سنوات. ساعدتني بيئة العمل هنا على صقل شخصيتي وتنمية مهاراتي وبناء خبرات لمواجهة أي تحديات، وفرص النمو هنا وفيرة لأولئك الذين هم على استعداد لاكتساب مهارات جديدة ومواجهة تحديات جديدة.
علي أبو كويك

علي أبو كويك

إن النجاح الحقيقي الذي يمكن ان تحققه في مجالك العملي، هو مدى انتماءك الحقيقي لبيئة العمل وللعاملين فيها، لذا كان العمل في بيئة Ooredoo منذ التحاقي بها السبب الرئيسي الذي كان يجعلني دوما اشعر انني جزء لا يتجزأ من أي انجاز او حدث يتعلق بهذه المؤسسة، بل واشعر بالفخر دوما لما تحققه مؤسستي من نجاح وتميز. حقيقية اعتبر مسيرتي الحالية في Ooredoo الأميز لي والأكثر صقلاً لشخصيتي المهنية على مدار عشر سنوات في سوق العمل، شكرا عائلتي الثانية Ooredoo فلسطين.
أشرف الكرمي

أشرف الكرمي

خلق روح التحدي والشغف، تحويل الأفكار الى أفعال تطبق على أرض الواقع، خلق روح الإبداع في ابتكار وسائل تسهل العمل، تطوير مهاراتي القيادية والعملية عن طريق التدريب والتطوير من خلال الشركة، مواجهة المصاعب وعدم الاستسلام، التطوير الذاتي، فخور بالعمل ضمن العائلة الواحدة ودون تمييز.
هاني غزال

هاني غزال

تجربتي في Ooredoo فلسطين بدأت في بداية سنة 2017 حيث كانت ولا زالت مليئة بالتحديات واكتساب الخبرات والتطور في المجال الفني والإداري حيث كنت ضمن فريق عمل متميز قام بإنشاء شبكة Ooredoo فلسطين في قطاع غزة مما زادني خبرة في مجال الاتصالات بالإضافة الى بيئة العمل التي تعنى بالتطور الوظيفي.
شيرين فيضي

شيرين فيضي

التحقت بالعمل في مجموعة Ooredoo في 2016. ومنذ ذلك الحين شعرت بأنني قد حققت تطوراً كبيراً على المستويين المهني والشخصي حيث تتميز بيئة العمل في الشركة بأنها حيوية وتتميز بالتحدي إلا أنها ممتعة في كل الأوقات.
محمود شلعوط

محمود شلعوط

الطريقة الوحيدة للقيام بعمل رائع هي أن تحب ما تفعله فعملك يملأ جزءًا كبيرًا من حياتك، والطريقة الوحيدة للشعور بالرضا حقًا هي القيام بذلك من أجل شركة رائعة مثل Ooredoo فلسطين.
سعد الهندي

سعد الهندي

ان عملي في شركة Ooredoo هو من اهم محطات حياتي العملية.. بيئة عمل مليئة بالتحفيز والاحترام والشفافية ومع العمل والإنجاز تزيد المسؤوليات وتكبر التحديات ليظهر النجاح.. سنوات مليئة بالعطاء واكبت من خلالها صعود الشركة من مرحلة التأسيس الى الربحية وساهمت بشكل رئيسي في بناء الخبرة التراكمية والنوعية لدي، ان العمل في شركة كبرى ذات بعد عالمي مثل Ooredoo هو امتياز شرفت به على الصعيد المهني والشخصي واتطلع الى الانتقال الى التحدي القادم ضمن عائلتي Ooredoo.
رناد مصلح

رناد مصلح

10 سنوات من العمل في Ooredoo حيث التطور والخبرة اللامحدودة. اضافة الى تميّز بيئة العمل حيث تكون محاطاً بالكفاءات والمعلومات والشغف الذي يدفعك دائما لتقديم الأفضل.