شركة Ooredoo فلسطين تعلن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من العام 2022

اوضحت النتائج المالية لشركة Ooredoo فلسطين نموًا في الأداء المالي والتجاري لها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2022، حيث نشرت الشركة بياناتها المالية حسب المهلة القانونية، وعرض الإفصاح المالي أهم محطات التقدم في الأداء العام للشركة، حيث وصلت قيمة الإيرادات إلى ما يزيد عن 87 مليون دولار امريكي، محققةً زيادة بنسبة 6%  مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، كما ازدادت الأرباح التشغيلية قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإطفاءات (EBITDA) بنسبة 6% لتصل إلى 32.7 مليون دولار أمريكي، فيما نمى صافي أرباح الشركة إلى ما يقارب 13 مليون دولار أمريكي خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2022 محققًة نموًا في صافي الأرباح بلغت نسبته 30% مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي.
 

وتعقيباً على النتائج المالية، قال الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي: "إن حرص الشركة على الالتزام بتطوير الأداء العام لها بشكل ممنهج ومستمر انعكس بشكل إيجابي على مختلف المؤشرات، وأفضى إلى مزيد من التميز في تحقيق أهداف الشركة".
وأعرب د. مرعي عن سعادته بالمساهمات المجتمعية المتنوعة التي قدمتها 
Ooredoo منذ بداية العام، والتي شملت قطاعات متنوعة منها الرياضة والتعليم والشباب والمؤسسات الخيرية، مشيرًا أن Ooredoo تسعى للبقاء قريبة من احتياجات مجتمعنا الفلسطيني.

 

وأضاف د. مرعي: "إن مساعي الشركة بالمساهمة في تطوير الاقتصاد الفلسطيني مستمرة رغم التحديات العديدة التي يتعرض لها، وأشار إلى أن الشركة تواصل التحضير لإطلاق خدمات الجيل الرابع لتكون على كامل الاستعداد في حالة الحصول على الحق الفلسطيني في تشغيل خدمة الجيل الرابع في الضفة الغربية وقطاع غزة الأمر الذي سيعزز قطاع الاتصالات ويخلق فرص جديدة في مجالات متنوعة".

معلومات عن Ooredoo 
فلسطين
شركة 
Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.