الوطنية موبايل تطلق حملتها الجديدة المخصصة لتكريم المرأة في يومها العالمي


من الوطنية لكل امرأة هدية

رام الله، 10 آذار 2016:

أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملة جديدة لمناسبة يوم المرأة العالمي، وقرب حلول يوم الأم، بعنوان "من الوطنية لكل امرأة هدية".

وتتلخص الحملة الجديدة من الوطنية موبايل، بتقديم عروض مميزة للمرأة لمناسبة يوم المرأة العالمي، عبارة عن تقديم حزمة مميزة وباقة من الهدايا لكل امرأة تزور إحدى معارض الوطنية موبايل، تشمل رقم مميز قيمته 450 شيقل مجانا، وهدية اشتراك بقيمة 150 شيقل مجانا، إضافة إلى هدية فورية لكل امرأة، على أن تستمر الحملة حتى 24 آذار الجاري.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل تعي تماما أهمية المرأة الفلسطينية في المجتمع الذي نعيش فيه، فهي قد تحملت الكثير من المشاكل والصعاب التي واجهتها وتواجهها في حياتها اليومية، سواء تلك المصاعب التي يسببها الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يفرق بين رجل وامرأة، أو طفل وشيخ، أو مصاعب الحياة.

وأضاف القواسمي أن الوطنية موبايل تولي شريحة النساء أهمية كبير إيمانا منا بأهمية المرأة في المجتمع، وقدرتها على الإنجاز والعمل، خاصة أن المرأة الفلسطينية أثبتت نفسها وقدتها في العديد من المواقع القيادية سواء على الصعيد الرسمي في الحكومة، أو حتى في القطاع الخاص، حيث أن العديد من النساء الفلسطينيات هن من الرياديات وسيدات الأعمال الناجحات، وهناك الوزيرة والنائب في المجلس التشريعي، والمعلمة، والطبيبة، والمهندسة، والشهيدة، والأسيرة، والجريحة.

وفي السياق ذاته، قامت الوطنية موبايل بزيارة عدد من السيدات الرائدات في مختلف المدن الفلسطينية، وتقديم باقة من الورد لهن، كعربون تقدير واحترام لهن ولكافة نساء فلسطين، حيث قام وفد من الوطنية موبايل بلقاء وتكريم محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ووزيرة المرأة د. هيفاء الآغا، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، وعدد كبير من النساء والرياديات الفلسطينيات.