برعاية Ooredoo.. انطلاق الموسم الكروي للعام 2022-2023

طلق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الموسم الكروي الجديد للعام 2022 – 2023، وذلك بإطلاق دوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة برعاية شركة Ooredoo.

وفي هذا السياق عبر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب عن سعادته بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه كرة القدم الفلسطينية، شاكرًا شركة Ooredoo على دورها في دعم قطاع الرياضة في فلسطين، ومؤكدًا على أهمية دعم هذا القطاع الذي يشكل حاضنة هامة للشباب الفلسطيني في تنمية قدراتهم ومهاراتهم، ورفع اسم فلسطين عاليًا في المحافل الرياضية المختلفة حول العالم.

من جانبه أعرب الدكتور ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين عن فخره برعاية كرة القدم الفلسطينية والتي هي جزء لا يتجزأ من دور الشركة في تعزيز دور الشباب الفلسطيني وتنمية مهاراته معبراً عن ايمان الشركة بدعم الرياضة على وجه التحديد لما لها من دور فعال في بناء شباب يتمتع بالعزيمة والإرادة.  

تأتي هذه الرعاية استكمالاً لسبع سنوات من الشراكة الإستراتيجية بين الاتحاد وOoredoo والتي من خلالها التمس الجمهور الرياضي نقلة نوعية في كرة القدم بقيادة رئيس الإتحاد الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب والذي عمل بكل جهد على تطوير الأداء الفني والإداري للاتحاد وادارة القطاع الرياضي. هذا وتعد رعاية Ooredoo هي الرعاية الأكبر المقدمة من القطاع الخاص لدعم الرياضة الفلسطينية، وتحظى شركة Ooredoo برعاية دوري المحترفين في الضفة ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، ورعاية المنتخب النسوي، بالإضافة لنصف نهائي ونهائي كأس أبو عمار للموسم السابع.

 

معلومات عن Ooredoo فلسطين
شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

 

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.ps

فيسبوك: www.facebook.com/OoredooPs

انستغرام: www.instagram.com/ooredoops

تويتر: twitter.com/OoredooPss

لينكدان: www.linkedin.com/company/ooredoops