برعاية الوطنية موبايل، المنتخب النسوي الفلسطيني لكرة القدم يشارك في البطولة الدولية الخامسة لكرة القدم الخماسية في عمان


18 نيسان 2008

استمرت رعاية الوطنية موبايل للمنتخب الفلسطيني النسوي لكرة القدم من خلال رعاية مشاركته في البطولة الدولية الخامسة لكرة القدم الخماسية التي أقيمت في الفترة ما بين 11-18 نيسان 2008 في العاصمة الأردنية عمان. وكان قد نظم هذه البطولة نادي عمان وتحت  رعاية الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي شارك فيها عدد من الفرق من 23 دولة عربية وأجنبية مختلفة منها فلسطين، مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، لبنان، سنغافورة، قبرص، اليونان، روسيا، الباكستان، وغيرها.

ومن الجدير بالذكر تطور مستوى أداء المنتخب الفلسطيني في كل من البطولات التي يشارك فيها، حيث   أحرز في هذه البطولة الفوزعلى منتخب النادي الأولمبي الأردني بخمسة أهداف مقابل أربعة.

من جهتها قالت هني ثلجية؛ كابتن الفريق "نعمل في الفريق وبشكل متواصل على تطوير مهاراتنا وقدراتنا من أجل الوصول الى المستوى المطلوب للتنافس على مستوى عالمي، حيث نطمح لرفع اسم فلسطين عاليا حيثما نشارك، كما ونطمح لتكثيف مشاركتنا المحلية والدولية كلما سمحت الفرصة ".

وشكرت من جهتها سمر الأعرج المديرة الفنية للفريق شركة الوطنية موبايل على دعمها المتواصل للفريق، آملة بأن تستمر هذه العلاقة الطيبة مع الشركة من أجل المساهمة في تقوية وتشجيع الفريق النسوي الفلسطيني لكرة القدم.